السعودية

سبب وفاة رحاب صيرفي المخرج الاذاعي

سبب وفاة رحاب صيرفي المخرج الاذاعي

سبب وفاة رحاب صيرفي المخرج الاذاعي لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة رحاب صيرفي المخرج الاذاعي

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان رحاب صيرفي المخرج الاذاعي وذلك يوم الاحد لموافق 29 شعبانلعام 1445ه والموافق10/3/2024م وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء

نعي رحاب صيرفي المخرج الاذاعي

الاعلامية ايمان : (فقدت إذاعة جدة اليوم زميل وصديق واخ عزيز علينا المخرج #رحاب_صيرفي بعد معانات مع المرض رحمة الله عليك رحب صيرفي ، وانا لله وانا اليه راجعون تزاملنا مدة ثمانية سنوات . ونعم الاخ الداعم صاحب الخبرة الكبيرة ، حاز على تقدير وحب الجميع تاركا ًسيرة عطره وسمعه طيبة يشهد له زملائه. قام…)

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
ما سبب وفاة اللواء محمد بن إبراهيم بن عبدالله العماري
التالي
كم مدة صلاة التراويح في رمضان 2024

اترك تعليقاً