الكويت

سبب وفاة رئيس نادى كاظمة الأسبق سليمان العدساني

سبب وفاة رئيس نادى كاظمة الأسبق سليمان العدساني

سبب وفاة رئيس نادى كاظمة الأسبق سليمان العدساني قبل ساعات رحل عنا فارس الحياة، مشرق العقل والقلب. ترك وراءه أثراً لا يُنسى في قلوب الجميع. كان نموذجاً للإنسانية والعطاء. يبقى ذكراه حية، وأعماله مؤثرة. نودعه بحزن عميق، ولكن نتذكر دائماً أنه سيظل معنا في ذكرياتنا وأفكارنا. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة رئيس نادى كاظمة الأسبق سليمان العدساني

أتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة العدساني الكرام بوفاة المغفور له بإذن الله المربي الفاضل العم سليمان العدساني متضرعين إلى المولى تعالى بأن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يحسن الله عزاءكم في مصابكم وأن يلهمكم وذويه جميل الصبر والسلوان.

توفى اليوم “سليمان محمد العدساني “، أحد رجالات نادي كاظمة والممثل لفريق الكرة الطائرة الذي تدرج في المناصب  الإدارية بالنادي حتى ترأس مجلس إدارته كما تبوأ عدة مناصب في الهيئة العامة للرياضة ووزارة الشباب كان آخرها  توليه منصب نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، و مستشاراً في وزارة الشباب. ناهيك عن مساهمته في تحقيق الألقاب المحلية والقارية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة والدة صقر غباش
التالي
سبب وفاة الامير سعد الناصر السديري – سعد الناصر السديري ويكيبيديا

اترك تعليقاً