منوعات

سبب وفاة الموسيقار حلمي بكر

سبب وفاة الموسيقار حلمي بكر

سبب وفاة الموسيقار حلمي بكر لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الموسيقار حلمي بكر

أعلنت نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، وفاة حلمي بكر، قبل قليل، بعد دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات بأحد مستشفيات الشرقية، قبل ساعات.

وكتبت نادية مصطفى، عبر حسابها على “فيس بوك”: “لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضى الله.. البقاء لله أستاذ حلمى انتقل إلى رحمة الله.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه وأخواته وكل محبيه المخلصين”.

وكشف محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، وفاة الموسيقار حلمي بكر، قائلا: انتقل إلى رحمة الله الأستاذ حلمي بكر، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله، اللهم أسكنه فسيح جناته.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
نفق طريق أبي بكر الصديق ويكيبيديا – كم طوله
التالي
افضل نظام غذائي لرمضان لانقاص الوزن بدون حرمان 2024

اترك تعليقاً