منوعات

سبب وفاة الممثل راي ستيفنسون

سبب وفاة الممثل راي ستيفنسون

سبب وفاة الممثل راي ستيفنسون انتشر في الساعات الماضية خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية المعروفة والمحببة في المجتمع العربي ولقد انتشرت التعازي في مواقع التواصل الاجتماعي ولقد كانت هذه الشخصية من الشخصيات المعروفة والمحببة ولها العديد من الانجازات التي ظلت دليلا على ما مدى انتماء هذه الشخصية للوطن وفي هذا المقال في موقع مطبخك سنقف وبشكل متسع للحديث عن هذه الشخصية وعن سبب وفاتها أملين ان ينالالمقال اعجابكم ..

من هو الممثل راي ستيفنسون ويكيبيديا

وُلد راي ستيفنسون في 25 مايو 1964 ، في ليزبورن ، مقاطعة أنتريم ، أيرلندا الشمالية ، وهو ثاني ثلاثة أبناء لثلاثة طيار في سلاح الجو الملكي وزوجته الأيرلندية. في عام 1972 ، عندما كان عمره ثماني سنوات ، انتقل إلى ليمينغتون ، نيوكاسل أبون تاين ، إنجلترا مع عائلته. بعد أن كان يأوي طموحات التمثيل طوال حياته ، التحق ستيفنسون بمدرسة مسرح بريستول أولد فيك ، حيث حصل في النهاية على درجة الدراسات العليا.

الممثل راي ستيفنسون السيرة المهنية والفنية

  • تألق راي ستيفنسون كصحفي في “دليل المرأة للزنا” في عام 1993. وبعد ذلك بعام ، ظهر في المسلسل التلفزيوني “The Dwelling Place”. عمل مع أمثال جين هوروكس وجوين تايلور في أول ظهور له في فيلم روائي طويل بعنوان “نوع من الحياة” (1995).
  • في عام 1996 ، لعب لاري بيرش في المسلسل التلفزيوني “The Tide of Life”. بين عامي 1995 و 1996 ، كتب دور ستيف ديكسون في سلسلة ITV “Band of Gold”.
  • عمل مع هيلينا بونهام كارتر وكينيث براناغ في فيلم دراما بول غرينغراس لعام 1998 بعنوان “نظرية الطيران” ، والذي يصور غيغولو باهظ الثمن. في ذلك العام ، كان أيضًا جزءًا من الممثلين الرئيسيين لسلسلة الدراما الإجرائية للشرطة التابعة لـ BBC One “City Central”.
  • انضم ستيفنسون إلى طاقم برنامج ITV الدرامي الكوميدي “At Home with the Braithwaites” في السلسلة الثانية باسم Graham Braithwaite. في عام 2004 ، لعب Dagonet ، مهرج King Arthur و “Knight of the Round Table” من أسطورة Arthurian ، في فيلم المغامرة التاريخي “King Arthur”.
  • شارك مساحة الشاشة مع دينزل واشنطن وجاري أولدمان وميلة كونيس في فيلم الحركة البائس لعام 2010 “كتاب إيلي”. ثم ظهر في الفيلم الكوميدي “The Other Guys”.
  • في عام 2011 ، انضم إلى Marvel Cinematic Universe كـ Volstagg في فيلم الأبطال الخارقين “Thor” واستمر في إعادة تمثيل الدور في “Thor: The Dark World” (2013) و “Thor: Ragnarok” (2017). Volstagg هي شخصية Marvel Comics الثانية التي لعبها في حياته المهنية ، والأخرى هي Frank Castle / The Punisher.
  • في عام 2011 ، لعب دور الغوغاء الأمريكي الأيرلندي داني غرين في فيلم السيرة الذاتية الدرامي عن الجريمة “قتل الأيرلندي” و بورثوس في التكيف السينمائي لبول دبليو أندرسون “الكسندر دوماس” “الفرسان الثلاثة”.
  • كان يلقي باسم Firefly في فيلم حركة الخيال العلمي العسكرية “G.I. جو: الانتقام “(2013). وقد صور ستيفنسون أيضًا ماركوس إيتون في سلسلة الأفلام المتباينة.
  • في عام 2000 ، أدى دور يسوع المسيح في “مسرحيات يورك الغامضة” في يورك منيستر. بعد ذلك بعام ، ظهر في مسرح ألبري في لندن وهو يلعب دور روجر في إنتاج فيلم “من الفم إلى الفم” لكيفن إليوت. أشهر أدائه هو الكاردينال في “دوقة مالفي” لجون ويبستر في المسرح الوطني الملكي في 2003.

سبب وفاة الممثل راي ستيفنسون

توفي الممثل راي ستيفنسون اليوم الاثنين الموافق 22/5/2023 وذلك بشكل مفاجئ جدا ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

السابق
هل يوم زفاف ولي العهد الاردني والاميرة رجوة آل سيف عطلة في الاردن
التالي
سبب وفاة اللاعب الايطالي غابرييل غالاني

اترك تعليقاً