منوعات

سبب وفاة المعتقل صهيب سعد عمارة قبل يوم من خروجه

سبب وفاة المعتقل صهيب سعد عمارة قبل يوم من خروجه

سبب وفاة المعتقل صهيب سعد عمارة قبل يوم من خروجه لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة المعتقل صهيب سعد عمارة قبل يوم من خروجه

وفاة المعتقل الشاب «صهيب سعد عمارة» اليوم الاربعاء الموافق 90/8/2023 في ظروف غامضة داخل محبسه بسجن الوادي الجديد، أثناء استعداده للخروج من السجن بعد انتهاء مدة الحكم عليه البالغة 10 سنوات، وفق منظمات حقوقية..

وقالت صحيفة “العربي الجديد”، عبر موقعها الإلكترونيّ: “وفاة المعتقل السياسي المصري صهيب سعد نجل البرلماني السابق سعد عمارة داخل محبسه بسجن الوادي الجديد”.

وأفادت تقارير صحافية بأن عمارة، توفي بعد قضائه مدة الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، مشيرة إلى أنه “كان في مرحلة الاستعداد للخروج من السجن، بعد انتهاء مدة الحكم عليه”.

ولفتت إلى أنه قد توفي “في ظروف غامضة داخل محبسه بسجن الوادي الجديد”. كما أكدت أنه تمّ دفته صباح اليوم، الأربعاء.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
يوم زفافه يوم مماته العريس حمزة الفناطسة في ذمة الله
التالي
سبب وفاة المخرج سمير الخوالدة – سمير الخوالدة ويكيبيديا

اترك تعليقاً