منوعات

سبب وفاة المصور حذيفة إسماعيل

سبب وفاة المصور حذيفة إسماعيل

سبب وفاة المصور حذيفة إسماعيل لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة المصور حذيفة إسماعيل

توفي المصور اليمني حذيفة إسماعيل الوصابي بعد سقوطه من أعلى إحدى الشاشات العملاقة والتي خصصت لعرض خطاب زعيم الميليشيا عبدالملك الحوثي في ميدان السبعين بصنعاء.

وقالت مصادر مقربة إن حذيفة اتخذ موقعه في أعلى الشاشة لتصوير الحشود الحوثية التي قدمت إلى الميدان للاحتفاء بما يسميه الحوثيون “المولد النبوي”، وهي المناسبة التي تحشد لها الميليشيا منذ سيطرتها على صنعاء بشكل كبير وتعتبر المشاركة فيها اعترافاً بشرعيتها.

‏وأضافت أن المصور حذيفة نشر صورة في حالته على واتساب قبل سقوطه وعلق عليها بالقول: “الله يستر على الشاشة التي أنا فوقها .. الحشود في تزايد”، قبل أن يسقط من الشاشة ويلقى حتفه بعد نقله الى المستشفى.

‏يذكر أن الحوثيين يقيمون شاشات عملاقة في عدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتهم لبث كلمة زعيم الميليشيا الذي يمتنع عن الظهور أمام الجماهير بشكل مباشر، كجزء من طقوس إضفاء الهالة والقداسة عليه في أوساط الجماهير.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة القبض على الموظف قاتل زميلته داخل جامعة القاهرة
التالي
سبب وفاة العلامه الحنبلي الشيخ محمد بن سليمان الجراح

اترك تعليقاً