منوعات

سبب وفاة المخرج طارق الكاشف

سبب وفاة المخرج طارق الكاشف

سبب وفاة المخرج طارق الكاشف سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

من هو المخرج طارق الكاشف ويكيبيديا

طارق الكاشف، مخرج وممثل مصري، عمل مخرجا مساعدا في عدد من الأعمال الفنية، ومنها: فيلم قرمط بيتمرمط عام 2019، وشارك بالتمثيل في عدة أعمال منها: مسلسل لأعلى سعر عام 2017.

سبب وفاة المخرج طارق الكاشف

أعلن الإعلامي عمرو أديب وفاة المخرج طارق الكاشف من خلال تدوينة  له عبر حسابه على تويتر.

وكتب عمرو أديب: توفي المخرج الأستاذ طارق الكاشف منذ قليل. كان سببا فى ظهور الكثير من المواهب فى مصر وأول مدير لى فى مسيرتى التليفزيونية، واحد من أسباب استمراري فى هذا المجال، فى ناس لا يمكن تعويضها لأنه تم صنعهم فى ظروف لن تتكرر.. رحم الله مستر طارق كما كنت أناديه دوما.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة رجل الاعمال الكويتي  محمد الشارخ
التالي
ما سبب وفاة خلفان حميد عبيد بن تريم الشامسي

اترك تعليقاً