منوعات

سبب وفاة الفنان محمد فريد – محمد فريد ويكيبيديا

سبب وفاة الفنان محمد فريد - محمد فريد ويكيبيديا

سبب وفاة الفنان محمد فريد – محمد فريد ويكيبيديا لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

من هو الفنان محمد فريد ويكيبيديا

محمد فريد هو ممثل مصري ظهرت موهبته منذ دراسته في مرحلة الثانوية بمدرسة بني سويف الثانوية، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنهى دراسته بعد حصوله على بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1962، ليبدأ بعدها في العمل ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أبرز أعماله “ليالي الحلمية، احكي يا شهرزاد، الديلر، القاصرات، الشيطانة التي أحبتني، حب في الزنزانة”.

سبب وفاة الفنان محمد فريد

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الفنان محمد فريد وذلك اليوم السبت الموافق 15 من ربيع الاول لعام 1445ه والموافق30/9/2023 وذلك بعد صراع طويل مع المرض ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان محمد فريد بعد صراع مع المرض.
وأعلنت خبر وفاته ناهد ابنته في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قائلة: “والدي توفي.. لا إله إلا الله”.
وكانت ناهد ابنة الفنان محمد فريد كشفت عن تعرض والدها لوعكة صحية منذ يومين، عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”.
وكتبت قائلة: “اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على أبي بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين”.
وفي تصريحات خاصة لـ “مصراوي” قالت “ناهد” عن حالة والدها الصحية: “سنه كبير، وكان بيعاني من قلة الأكل وسوء الهضم ومن وقت للتاني وكان محتاج شوية تحاليل ويتواجد في الرعاية المركزة من 3 أيام بكرة ان شاء الله المفترض يخرج من المستشفى”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..




السابق
سبب وفاة عبدالله الحيسن آل ثنيان – وفاة ابن الدكتورة جواهر العتيق
التالي
صور وفيديو حريق مبنى سكني بحي العليا في الرياض

اترك تعليقاً