الكويت

سبب وفاة الفنان جاسم عباس

سبب وفاة الفنان جاسم عباس وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به …

حقيقة وفاة الفنان جاسم عباس

أعلن في الكويت اليوم الثلاثاء، عن وفاة الفنان جاسم عباس بعد صراع مع المرض، حيث أدخل إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات قبل أيام لتلقي العلاج.

ونشر الفنان عبدالله عباس ابن شقيق الفنان الراحل جاسم، منشوراً عبر حسابه في إنستغرام أعلن فيه وفاة عمه، معلقاً على صورة الأخير قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الفنان جاسم عباس

أُصيب الفنان جاسم عباس، بعارض صحي مفاجئ أدى إلى فقدانه الوعي، ودخوله العناية المركزة في المستشفى الأميري الحكومي، بينما قال بعض المقربين إنه تعرض لارتفاع في السكر.

ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية في وقت سابق عن مصدر مقرب من الفنان قوله: ”إن ارتفاع السكر في الدم أدى إلى حدوث مضاعفات لدى الفنان عباس استدعت نقله إلى العناية المركزة في المستشفى.

وتداول فنانون، وإعلاميون، ونشطاء، صورة للفنان على سرير المستشفى وهو غائب عن الوعي تمامًا، وكان محاطًا بالأجهزة الطبية.

نعي الفنان جاسم عباس

كانت الفنانة شيماء سبت من أوائل المعزين في الفنان عباس، وغردت عبر تويتر قائلة: “انا لله وانا اليه راجعون . . لا حول ولا قوة الا بالله اخونا الغالي الفنان #جاسم_عباس فجعنا خبر وفاتك ربي يصبر قلب اهله ومحبيه الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنة يارب يجعله من اصحاب الجنة والنعيم”.

من جهته، قال الإعلامي الكويتي حمد قلم مغرداً في نعي الراحل: “في ذمة الله الفنان #جاسم_عباس ادعوا له بالرحمه والمغفرة”.

ونعى الفنان طارق العلي زميله الراحل قائلاً: “انتقل إلى رحمة الله تعالى الاخ الغزيز الفنان جاسم عباس سائل المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته إن لله وإنا إليه راجعون ادعوا له بالرحمه”.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
ما حقيقة اعتقال حسام حبيب وسارة الطباخ في المطار
التالي
العثور على مفقود العقيق بجبال اللحيان

اترك تعليقاً