منوعات

سبب وفاة الفنان المغربي عبدو الشريف

سبب وفاة الفنان المغربي عبدو الشريف

سبب وفاة الفنان المغربي عبدو الشريف لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

مرض الفنان المغربي عبدو الشريف

لمت جريدة هسبريس الإلكترونية من مصدر خاص أن المطرب المغربي عبدو الشريف تعرض صباح اليوم الجمعة لأزمة قلبية حادة تسببت في دخوله المستشفى على وجه السرعة.

وأبرز مصدر هسبريس أنه تم نقل عبدو شريف إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء وهو في وضعية صحية حرجة، بين الحياة والموت، نتيجة النوبة المفاجئة التي ألمت به، بعد تعرضه لوعكات صحية متتالية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر ذاته أنه كان من المرتقب أن يعتلي المطرب المغربي خشبة المسرح بالمركب السينمائي ميغاراما بالبيضاء، مساء اليوم، من أجل إحياء سهرة فنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة، وذلك بعد سنوات من الغياب، لكن الأزمة الصحية التي داهمته ستحول دون ذلك، وسيتم تأجيل الحفل إلى أجل غير مسمى.

من هو الفنان المغربي عبدو الشريف

ويعد عبدو شريف من أشهر الفنانين المغاربة الذين عرفوا بتقديم أعمال طربية وإعادة إحياء أغان خالدة للجيل القديم، أبرزها أعمال عبد الحليم حافظ وأم كثلوم، وكسب شعبية واسعة خارج المغرب بعد تألقه في الغناء على مسرح “دار الأوبرا” المصرية حيث لقبه الجمهور المشرقي بـ”العندليب الجديد” و”خليفة العندليب الأسمر”.

سبب وفاة الفنان المغربي عبدو الشريف

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الفنان المغربي عبدو الشريف وذلك اليوم الجمعة لموافق 27 شعيان لعام 1445ه والموافق8/3/2024 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء .

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخ عبدالعزيز التويجري مؤسس مكاتب توعية الجاليات
التالي
ما هو مرض الفنان المغربي عبدو الشريف

اترك تعليقاً