منوعات

سبب وفاة الطفل موسى ولاء

سبب وفاة الطفل موسى ولاء

سبب وفاة الطفل موسى ولاء لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة

سبب وفاة الطفل موسى ولاء

بعد وفاة الطفل موسى ولاء البالغ من العمر 7 سنوات على يد زوجة أبيه هي الأكثر تداولاً على السوشيال ميديا في العراق.

وتحول اسم الطفل “موسى” إلى هاشتاغ يستخدمه الجميع للتضامن مع الطفل والتعبير عن غضبهم من الجريمة، وتفاعل العديد من المغردين والنجوم مع القضية وطالبوا بمحاكمة علنية وعقاب علني لكل من يعنف الأطفال، ومنهم سهير القيسي التي شاركت تغريدة على تويتر، كتبت فيها، “المسؤولون في العراق .. الحكومة الموقرة .. إن لم تُجرى محاكمة علنية وعقاب علني لكل قاتل ومعنف لطفل عراقي فلن تنتهي هذه الظاهرة”.

وأضافت، “الطفل المغدور موسى إبن حضارة عمرها ٧٠٠٠ عام كان يذهب للمدرسة وآثار التعنيف على وجهه ؟! أين دور المعلم ؟ اين دور الأب ؟ أين دور المجتمع ؟ فلنطالب جميعاً بعقاب علني ومحاكمة يشهدها التاريخ لكل ظالم لحقوق الطفولة في العراق”.

وكان مصدر أمني في العراق قد كشف عن وفاة طفل في منطقة الخطيب التابعة لمدينة الشعلة في بغداد، بعد أن تعرض لتعذيب قاس من قبل زوجة أبيه.

وقال: “إن الطفل (موسى ولاء) تعرض للتعذيب بالكهرباء ومن ثم السكين والملح والخنق، إلى ان فارق الحياة”، ولفت إلى المتورطة لم تعان من أي أمراض نفسية أو عقلية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخ علي بن سعود بن عبد العزيز بن جاسم آل ثاني
التالي
حقيقة رفض مبابي عرض الهلال السعودي

اترك تعليقاً