منوعات

سبب وفاة الشّيخ فتح الله العوكلي وزوجته وابنه

سبب وفاة الشّيخ فتح الله العوكلي وزوجته وابنه

سبب وفاة الشّيخ فتح الله العوكلي وزوجته وابنه لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الشّيخ فتح الله العوكلي وزوجته وابنه

انتقل لرحمته تعالى الشّيخ فتح الله العوكلي وزوجته وابنه امس الاثنين الموافق 26/صفر 1445 الموافق 11/9/2023 وذلك بعد ان تعرض للغرق بعد جرفته واسرته السيول التي هاجمت درانا في لبيا امس مع اعصار دنيال ..

في ذمة الله.. فضيلة الشّيخ: فتح الله العوكلي. هو وزوجه، وابنه الحارث، وابنتان له. جراء سيول درنة وفيضان واديها. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا؛ إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة الشّيخ فتح الله العوكلي هو وزوجه، وابنه الحارث، وابنتان له. جراء سيول #درنة وفيضان واديها. وكان الشيخ في الصف الاول في محاربة ارهابيين الدولة عندما سيطرو على درنه ولم يهنئ له بال الا بالقضاء على الارهابيين وهو من الابطال المساندين للجيش بقيادة المشير حفتر

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الفنان مفتاح امعيلف
التالي
من هو دانيال ويكيبيديا – اعصار دانيال يخلف اضرار كبيرة في ليبيا

اترك تعليقاً