منوعات

سبب وفاة الشيخ مبارك علي العبيدي وكيل محافظة مارب

سبب وفاة الشيخ مبارك علي العبيدي وكيل محافظة مارب

سبب وفاة الشيخ مبارك علي العبيدي وكيل محافظة مارب انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة الشيخ مبارك علي العبيدي وكيل محافظة مارب

تلقينا اليوم الاثنين الموافق 25/9/2023 المواق 10 ربيع الاول .نبأ وفاة الشيخ مبارك علي حسن غريب الشبواني العبيدي وكيل محافظة مارب، باحد مستشفيات الأردن بعد معاناة مع المرض رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته عزائنا للشيخ علي حسن غريب وكافة ال غريب وال شبوان وعبيده عامه.

بعد صراع مع مرض السرطان تفاجأت الآن بنبأ وفاة الصديق العزيز الشيخ مبارك علي حسن غريب وكيل محافظة #مأرب رحمه الله و بهذا المصاب اعزي الوالد الشيخ علي بن حسن بن غريب الشبواني #العبيدي و الى ابناءه الاصدقاء حسن بن علي و محمد بن علي و كل ال غريب و قبيلة ال شبوان عامه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى وكيل محافظة مأرب الشيخ مبارك بن علي بن حسن غريب بعد رحلة طويلة مع المرض ، تعازينا للشيخ علي بن حسن بن غريب الشبواني العبيدي و الى ابناءه الاصدقاء حسن بن علي و محمد بن علي و كل ال غريب و قبيلة ال شبوان عامه. وإنا لله وإنا اليه راجعون ..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الفنان حسن الزيتوني ” البلدي “
التالي
سبب وفاة المدير السابق لمطعم «شيكو» الإيطالي ايتوري سيكونيني

اترك تعليقاً