الإمارات

سبب وفاة الشيخ الدكتور احمد الحمادي

سبب وفاة الشيخ الدكتور احمد الحمادي

سبب وفاة الشيخ الدكتور احمد الحمادي لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الشيخ الدكتور احمد الحمادي

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الشيخ الدكتور احمد الحمادي وذلك اليوم السبت الموافق 28من ربيع الاول لعام 1445ه والموافق 14/10/2023وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

نعي الشيخ الدكتور احمد الحمادي

رحم الله الشيخ الدكتور أحمد الحمادي رحمة واسعة، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أسرته وأرحامه وتلاميذه ومحبيه الصبر وحسن العزاء، وأخلف على الأمة خيراً..

إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقل إلى رحمة الله الشيخ الدكتور أحمد الحمادي بعد حياة مليئة بعمل الخير والدعوة إلى الله اللهم ارحمه واغفرله وارزقه الجنة..

صحبته منذ أربعين سنة فكان شقيق الروح وصديق الدرب ونعم الأخ ودعته بقلب حزين ولا نقول إلا ما يرضي الله إننا نحتسب العالم والداعية الشيخ الدكتور أحمد الحمادي، رحمه الله، الذي فارقنا وترك خلفه إرثًا عظيمًا يشهد بإخلاصه وتفانيه في الدعوة إلى الله والعمل الصالح. كان رجلًا مبجلًا…

(وما كان لنفس أَن تموت إلا بإذن الله كتابا مؤجلاً ومن يرد ثَواب الدنيا نؤته منها ومن يرد ثواب الآخرة نوته منها و سنجزي الشاكرين). وما نحسب الشيخ أحمد الحمادي الا من الشاكرين الحامدين العاملين لأخرته بما عمل على مدى سنين من عمره من تحصيل علما وإفناء عمرا في الدعوة لله والإسلام وأعمال خيرية في ربوع العالم. الله يرحم الأخ الشيخ أحمد الحمادي رحمة واسعة ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة. أحسن الله عزاء اهله وابنائه وإخوانه وجميع قبيلة الحمادي. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الناشط البحريني بوسلطان
التالي
سبب وفاة الشاب نواف محمد محرز الظهوري

اترك تعليقاً