الإمارات

سبب وفاة الشيخة نورة بنت سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة

سبب وفاة الشيخة نورة بنت سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة

سبب وفاة الشيخة نورة بنت سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الشيخة نورة بنت سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان ا الشيخة نورة بنت سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة وذلك اليوم الاحد الموافق ا14 من ربيع الثاني لعام 1445ه والموافق 29/10/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء .

(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى الديوان الملكي سمو الشيخة نورة بنت سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة،التي انتقلت إلى جوار ربها اليوم تغمد الله الفقيدة رحمته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته

ينعى الديوان الملكي سمو الشيخة نورة بنت سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ، التي انتقلت إلى جوار ربها اليوم. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخة موزة عبدالعزيز ناصر المعلا
التالي
سبب وفاة ماثيو بيري نجم “Friends” – ماثيو بيري ويكيبيديا

اترك تعليقاً