منوعات

سبب وفاة الشاب عبد القادر زقدح

سبب وفاة الشاب عبد القادر زقدح

سبب وفاة الشاب عبد القادر زقدح ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب وفاة الشاب عبد القادر زقدح

صدم الجميع بوصول خبر استشهاد الشاب عبد القادر زقدح وذلك يوم الاربعاء الموافق 14 صفر الموافق 30/8/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد لاطلاق نار من قبل الاجهزة الامنية الفلسطينية انثاء اقتاحمها مخيم طولكرم اليوم … ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

تعي الشـهـيد عبد القادر زقدح

ارتحل الشـهـيد عبد القادر زقدح برصاص أجهزة أمن السلطة في طولكرم صباح اليوم، أثناء حملة أمنية شنتها لإزالة بعض أدوات الـםـقاومة التي تعيق عمل الاحتلال. يرتحل عبد القادر بصمت دون ترندات ولا بيانات استنكار من لجان لا حقوق الإنسان ليس لشيء إلا أن عبد القادر ليس من غزة.

فيديو اشتباكات بين السلطة والمقاومة في طولكرم وحالة وفاة

إصابة والد الشهيد “رمزي العارضة” خلال اعتداء أجهزة السلطة على المواطنين في مخيم طولكرم

وكانت كـتـائب مخيم طولكرم: ذكرت في بيان مصور أن “أجهزة أمن السلطة أطلقت النار على الكتيبة والأهالي وأصابت شابًا بجروح خطيرة خلال إزالتها متاريس معدة لإعاقة اقتحامات الاحتلال لمخيم طولكرم، ونؤكد أننا لن نسكت ولن نتهاون على هذا الانتهاك الدموي والأفعال التي تساعد الاحتلال”…

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم

السابق
سبب وفاة عبدالله بن جمعه مضحي المضحي
التالي
سبب وفاة الإعلامي الكبير سعود أبو رمضان

اترك تعليقاً