منوعات

سبب وفاة الدكتور مفيد ابراهيم سعيد – من هو الدكتور مفيد ابراهيم سعيد

سبب وفاة الدكتور مفيد ابراهيم سعيد - من هو الدكتور مفيد ابراهيم سعيد

سبب وفاة الدكتور مفيد ابراهيم سعيد – من هو الدكتور مفيد ابراهيم سعيد لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الدكتور مفيد ابراهيم سعيد

لقد تحولت اغلب صفحات الكنائس والجروبات الي دفتر عزاء لرثاء الدكتور والخادم الراحل المعروف بجراح الغلابة، كما ان الكثير من الشخصيات قد نعته عبر مواقع الوسوشيال ميديا، في حين انه ان العديد من المصادر قد اوضحت انه تعرض في الفترة الاخيرة لازمة صحية وعلى اثرها مكث في المشفى حتي تم الاعلان عن وفاته في ساعات يوم امس الخامس عشر من شهر سبتمبر في هذا العام الحالي 2023م.

أنعي إلى الإنسانيه وفاة الأستاذ الدكتور / مفيد إبراهيم سعيد بعد رحلة عمر حافله بالنجاح و عمل الخير و الرحمه أعرف أنك الان في مكان أفضل بكتير من عالمنا المتعب

من هو الدكتور مفيد ابراهيم سعيد

فيد ابراهيم سعيد (1930 – 2023) بروفسور مصرى واستاذ الجراحه بكلية الطب القصر العينى ،اتولد فى 25 ابريل 1930 فى القاهرة والده القس الانجيلى ابراهيم سعيد.

  • متزوج ولديه ابن وبنت
  • دكتوراه جراحة عامة من جامعة القاهرة 1958
  • نائب للجراحة العامة فى قصر العينى 1955
  • باحث فى وحدة الابحاث الطبية التابعة للبحرية الامريكية 1959
  • مدرس للجراحة العامة فى القصر العيني 1967
  • استاذ الجراحة العامة 1970، ورئيس اقسام الجراحة فى كلية طب جامعة القاهرة من 1989
  • عضو اللجنة العامة لترقية اساتذة الجراحة
  • عضو لجنة الدراسات العليا فى قصر العيني
  • عضو كلية الجراحين الدولية
  • عضو كلية جراحي الجهاز الهضمي الدولية
  • له ابحاث فى الجراحة منشورة فى دوريات محلية وأجنبية
  • واعظ مسيحي شهير
  • شيخ بالكنيسة الانجيلية بقصر الدوبارة

الدكتور مفيد ابراهيم سعيد السيرة الذاتية

دكتور مفيد ابراهيم سعيد دكتوراه (الجراحة العامة) أستاذ الجراحة. ورئيس أقسام الجراحة سابقًا بجامعة القاهرة، مصر. مارس الجراحة في مصر، وقام بتدريس وتدريب الجراحين على مر السنين.

كمان هو كبير شيوخ الكنيسة المشيخية الإنجيلية بقصر الدوبارة، القاهرة، مصر.

الدكتور سعيد هو مبشر إنجيلي وقد وعظ بانتظام في كنيسة قصر الدوبارة المشيخية لأكثر من نص قرن.

ومتحدث ضيف في معظم الكنائس الإنجيلية في القاهرة وفي مدن أخرى في جميع أنحاء مصر. كان ضيف متحدث في المؤتمر السنوي للكنيسة المعمدانية العربية في بوسطن والعديد من المؤتمرات الكنسية الأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا على مدار الثلاثين سنة الماضية.

وهو خبير في تعليم الكتاب المقدس وفي الإيمان المسيحي.

وكان يتم بث خطبه بانتظام عبر الإنترنت ومحطات الراديو والتلفزيون الفضائية. تنشر مقالاته في معظم الدوريات والمجلات المسيحية في الشرق الأوسط والاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية.

كان الدكتور سعيد هو المترجم الفوري للقس بيلى جراهام في بعثة القاهرة، ومؤخرًا في أوتاوا، كندا.

الدكتور مفيد متزوج من ليلى موسى سعيد أستاذة اللغة الإنجليزية ، ابنهم سامي، الجراح، وهاله طبيبة الأطفال، مع عائلاتهم وأحفادهم الخمسه…

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هي أماني أشرف صديقة هستور – فيديو لقاء هستور و أماني أشرف
التالي
سبب وفاة الامير خالد بن محمد رئيس نادي الهلال السابق

اترك تعليقاً