السعودية

سبب وفاة الدكتور عصام عثمان رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية بمدينة الملك سعود الطبية

سبب وفاة الدكتور عصام عثمان رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية بمدينة الملك سعود الطبية

سبب وفاة الدكتور عصام عثمان رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية بمدينة الملك سعود الطبية سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الدكتور عصام عثمان رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية بمدينة الملك سعود الطبية

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الدكتور عصام عثمان رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية بمدينة الملك سعود الطبية وذلك اليوم السبت لموافق 15 من ربيع الاول لعام 1445ه والموافق 30/3/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء .

إنتقل إلى رحمة الله تعالي د.عصام عثمان قائد مسار العمليات بتجمع الرياض الصحي الأول ورئيس قسم الأوعية الدموية بمدينة الملك سعود الطبية نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويجعل ماقدم من عمل في خدمة المرضى شفيعاً له يوم القيامة وإنا لله وإنا اليه راجعون.

إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع حبيبنا الغالي قدوتنا وصاحب الروح المحبوبة والقريبة للقلب لكل من يعرفه انتقل لرحمة الله قبل قليل د. عصام عثمان.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
شاهد نيمار يضيع ركلة جزاء للهلال ضد الشباب
التالي
سبب الغاء اليوتيوبر مودي متابعة حساب ” Gorgeous”

اترك تعليقاً