منوعات

سبب وفاة الدكتور ابراهيم الشهابات

سبب وفاة الدكتور ابراهيم الشهابات

سبب وفاة الدكتور ابراهيم الشهابات وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به … يعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت العديد من الاردنيين وذلك بعد انتشار مطقع للدكتور وهو يصلي ومن ثم توفي ولقد حرص الكثير البحث عن سبب الوفاة ولذلك جئنا لكم في هذا الموضوع بالعديد من النقاط المهمة لهذا الامر ..

سبب وفاة الدكتور ابراهيم الشهابات

توفي مساء اليوم أمس السبت الدكتور ابراهيم شهابات خلال أدائه الصلاة في بلدة الصريح بإربد . وقد توفي الدكتور الشهابات في الركعة الثانية من صلاة المغرب أثناء أدائه الصلاة جماعة في المسجد . يذكر أن الدكتور المرحوم من أهل الصلاح والتقوى كما عرفه أهالي منطقته وكل من يعرفه في اربد وخارجها .

ويلم يتم التعرف على سب الوفاة الحقيقي في انتظار خروج تقرير الطب الشرعي ولكن التقديرات تشير لحدوث نوبة قلبية حادة ادت لحالة الوفاة ….

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
سبب وفاة الطالبة دينا خليل من جديدة المكر
التالي
سبب وفاة عامر الزبون رئيس بلدية باب عمان 

اترك تعليقاً