منوعات

سبب وفاة الدكتورة سو دحدح

سبب وفاة الدكتورة سو دحدح

سبب وفاة الدكتورة سو دحدح لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الدكتورة سو دحدح

انتقلت الى رحمة الله تعالى في عمان اليوم، المربية الفاضلة الدكتورة “سو دحدح” بعد رحلة طويلة في عالم التربية والتعليم. اليوم الاحد الموافق 24/9/2023 ..

من هي الدكتورة سو دحدح ويكيبيديا

وكانت الدكتورة دحدح تدير مدرسة عبد الحميد شرف (AHSS) التي تُعد من أوائل المدارس الخاصة المختلطة في الأردن، والتي تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من الطلاب الدوليين والمحليين الذين تتراوح صفوفهم بين k-12. وتقع هذه المدرسة العريقة بمنطقة دير غبار في العاصمة عمان بالأردن.وأَسَّسَت المرحومة الدكتورة “سو دحدح” وزوجها الراحل فريد دحدح المدرسة في عام 1980، وأطلقا عليها اسم رئيس الوزراء الأسبق عبد الحميد شرف الذي توفي في ذلك الوقت. وتقدم المدرسة النظام الأمريكي والنظام البريطاني. واللغة الرئيسية للتدريس في المدرسة هي اللغة الإنجليزية بينما يتم تقديم اللغة العربية لمواضيع أخرى. ومدرسة عبد الحميد شرف هي مؤسسة فريدة وغير تقليدية، فلديها العديد من الخصائص التي تجعلها مختلفة عن معظم المدارس.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه

السابق
سبب وفاة الدكتور ممدوح الفهد الكره العنزي
التالي
سبب وفاة الدكتور علي أحمد الوالي

اترك تعليقاً