منوعات

سبب وفاة الدراج البلجيكي تيجل دي ديكر

سبب وفاة الدراج البلجيكي تيجل دي ديكر

سبب وفاة الدراج البلجيكي تيجل دي ديكر ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب وفاة الدراج البلجيكي تيجل دي ديكر

وفي الدراج البلجيكي الموهوب تيجل دي ديكر، عن عمر 22 عاما، وذلك متأثرا بإصابته التي تعرض لها في حادث اصطدام خلال التدريبات، حسبما أعلن فريقه لوتو دستني، اليوم الجمعة.

حيث قال الفريق في بيان له: “لم تفلح الجهود الكبيرة التي بذلت في المستشفى في إنقاذ حياته وخسر معركته هذا الصباح”.

وأضاف الفريق في بيانه، أن دي ديكر اصطدم بمؤخرة سيارة يوم الأربعاء الماضي، وتم نقله إلى مستشفى في لير ببلجيكا، حيث خضع لعملية جراحية، ثم تم نقله إلى مستشفى أخرى في مسقط رأسه بأنتويرب.

وقال ستيفان هيولوت، الرئيس التنفيذي لفريق لوتو ديستني، إن حالة من الحزن الشديد خيمت على الفريق بعد وفاة الدراج.

وأضاف: “أظهر تيجل تطوره هذا العام وكنا نؤمن بقدرته على ذلك وكان تواجده مع الفريق خيارا منطقيا، للأسف لن يصبح محترفا أبدا وسنتذكره دائما على أنه موهبة شابة وشخص ودود وجيد خارج ميدان السباق”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخ نايف هادي فاهم
التالي
سبب وفاة الشابة سارة احمد محمد علي عبدولي الزرعوني

اترك تعليقاً