منوعات

سبب وفاة الإعلامية اللبنانية فيا بربر

سبب وفاة الإعلامية اللبنانية فيا بربر هذا الخبر الذي انتشر مؤخرًا فضجت به مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ولا سيما أن فيا ما تزال في مقتبل العمر، ولم يمض على زواجها وقتًا طويلاً، و في سطور مقاله التالي سوف يعرفنا بالشابة الإعلامية الراحلة، ذاكرًا أهم المعلومات الشخصية عنها، مسلطًا الضوء على خبر وفاتها وسبب هذه الوفاة.

وفي هذا المقال سنتطرق نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على حقيقة سبب وفاة الاعلامية اللبنانية فيا برر التي هي في مقتبل العمر كما أنها تعتبر من العرائس الجدد اللاتواتي تمت زواجهم قبل فترة قربية كما وسنتعرف على بعض المعلومات..

تعرف على الإعلامية اللبنانية فيا بربر – ويكبيديا

الاسم الكامل: فيا مينرفا بربر.
اسم الأم: فيرا بطرس جعجع.
اسم الأب: شارل موريس بربر.
الإخوة: موريس بربر.
الجنسية: لبنانية.
تاريخ الميلاد: غير معروف.
مكان الميلاد: لبنان.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
اسم الزوج: ماريو بير عواد.
عدد الأبناء: لا يوجد.
مكان الإقامة: فرنسا.
التحصيل العلمي: بكالوريوس في الإعلام.
المهنة: صحافية وإعلامية محلية.

سبب وفاة الإعلامية اللبنانية فيا بربر

الشهيرة فيا بربر هو إصابتها بورم سرطاني في الرأس للمرة الثانية، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بأخبار وفاة الإعلامية اللبنانية المشهورة فيا بربر يوم الثلاثاء الموافق ل 20 سبتمبر/ أيلول 2022 ميلادي، وقد شكل خبر وفاتها صدمةً لعائلتها ولزوجها الذي لم يمض على زواجه منها عام واحد.

فيما سبق أصيبت الإعلامية الشابة بورم سرطاني في الدماغ، ومع رحلة طويلة من الصراع معه تم الإعلان عن تعافيها الكامل من المرض في سنة 2018 ميلادي، ولكن مع الأسف تم تأكيد إصابتها بمرض السرطان للمرة الثانية في سنة 2021م، وبالرغم من العلاج إلا أنه هذه المرة لم يثمر بالشفاء، حيث وافتها المنية، ليطلق عليها لقب عروس السماء.

وفي ختام هذا المقال نكون نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا قد تعرفنا على الاعلامية اللبنانية فيا بر بر ولقد تعرفنا على حقيقة وفاتها وايضا تعرفنا على سبب وفاتها وتاريخها المرضي ..

السابق
هلا بنت مزيد بن محمد التويجري- ويكبيديا
التالي
ما هي عروض الراجحي لليوم الوطني 92

اترك تعليقاً