السعودية

سبب وفاة الأمير يزيد بن سعود بن عبدالعزيز

https://pbs.twimg.com/media/F-pKFfiXoAAwwch?format=jpg&name=large

سبب وفاة الأمير يزيد بن سعود بن عبدالعزيز لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة الأمير يزيد بن سعود بن عبدالعزيز

انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير / يزيد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، خارج المملكة، وسيصلى عليه – إن شاء الله – يوم الأحد الموافق 28 / 4 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

يتقدم الشيخ عبدالله بن جمل المكي شيخ قبيلة #رفاعه باسمه ونيابة عن افراد قبيلته بالتعازي الصادق للقياده الرشيدةولصاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود حفظه الله ولذوي الففيد الامير #يزيدبنسعود رحمه الله داعيآ له بالرحمه والمغفره وانا لله وانا اليه راجعون..

رحم الله فقيدنا صاحب السمو الملكي الأمير يزيد بن سعود بن عبدالعزيز وأسكنه الله فسيح جناته وجبر الله مصابنا في فقده…

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
كم مساحة مستشفى الشفاء بغزة – كم مرة استولت اسرائيل على الشفاء
التالي
سبب وفاة الامير سعود محمد بن فهد بن محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود

اترك تعليقاً