منوعات

سبب وفاة أنتون تشيريبينيكوف رجل الاعمال الروسي

سبب وفاة أنتون تشيريبينيكوف رجل الاعمال الروسي

سبب وفاة أنتون تشيريبينيكوف رجل الاعمال الروسي انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

من هو أنتون تشيريبينيكوف رجل الاعمال الروسي

مؤسس مجموعة تكنولوجيا ICS Holding، وكان خاضعا لعقوبات أميركية، وقد مات في مكتبه في موسكو.

وبرز اسم رجل الأعمال الروسي، فلاديمير بوتانين، ضمن القوائم الجديدة، إذ أقرت وزارة الخزانة الأميركية عقوبات على 18 كيانا روسيا، من بينها “روزبنك” الذي استحوذ عليه المقرب لبوتين مؤخرا، ووصفته بأنه من بين “أثرى الرجال في روسيا”، في حين ضمت الخارجية الأميركية الملياردير ذاته وعائلته وأصوله لقائمتها.

نشره موقع بلومبرغ الاقتصادي المتخصص، أن العقوبات العالمية على الأوليغارشية الروس الأثرياء، قد “تجاوزت” 10 من أصل أغنى 20 منهم، وأن هذا ترك لهم “حرية العمل في جميع أنحاء العالم دون قيود قانونية”.

سبب وفاة أنتون تشيريبينيكوف رجل الاعمال الروسي

تثير وفاة رجل الأعمال الروسي الشهير أنتون تشيريبينيكوف ضجة في روسيا.

وذكرت وسائل إعلام حكومية، أن تشيريبينيكوف توفي أمس السبت، بعد تعرضه لسكتة قلبية حسبما زُعم.

وأشار مراقبون إلى أن مجموعته لتكنولوجيا المعلومات “آي كيه إس هولدنج” التي تربط حوالي 30 شركة تكنولوجية وتتعاون عن كثب مع السلطات، متخصصة في تطوير تكنولوجيا التنصت.

كما جرى التعليق على وفاة تشيريبينيكوف في أوكرانيا، التي تدافع عن نفسها أمام العملية العسكرية الروسية منذ فبراير عام 2022.

وقال أنتون جراشينكو، مستشار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي للشئون المحلية، على تويتر: “حالة وفاة غامضة أخرى لمدير كبير في روسيا”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
طريقة تحديث حساب الراجحي عن طريق الجوال
التالي
طريقة شبك الجوال على التلفزيون

اترك تعليقاً