السعودية

سبب وفاة أحمد بن علي بن معتوق آل بدر

سبب وفاة أحمد بن علي بن معتوق آل بدر

سبب وفاة أحمد بن علي بن معتوق آل بدر انتشر في الساعات الماضية خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية المعروفة والمحببة في المجتمع العربي ولقد انتشرت التعازي في مواقع التواصل الاجتماعي ولقد كانت هذه الشخصية من الشخصيات المعروفة والمحببة ولها العديد من الانجازات التي ظلت دليلا على ما مدى انتماء هذه الشخصية للوطن وفي هذا المقال في موقع بيتا سنقف وبشكل متسع للحديث عن هذه الشخصية وعن سبب وفاتها أملين ان ينالالمقال اعجابكم ..

سبب وفاة أحمد بن علي بن معتوق آل بدر

أقدم أحمد بن علي بن معتوق آل بدر – سعودي الجنسية – على التخابر مع دولة معادية، والخروج من المملكة بطريقة غير مشروعة.. والالتحاق بأحد معسكرات تلك الدولة، والتدرب على الأسلحة والقنابل.. والعودة للمملكة وتستره على من قام بتهريبه ورفقائه لتلقي التدريبات العسكرية، وحيازة السلاح..

وتهريبه لسلاح آخر لتنفيذ مخططه الإرهابي للإخلال بأمن المملكة. وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية المختصة صدر بحقه صك يقصي بثبوت ما نسب إليه..

ولأن ما قام به فعل محرم وضرب من ضروب الإفساد في الأرض، فقد تم الحكم عليه بقتله تعزيرًا. وأيد الحكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.. وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني/ أحمد بن علي بن معتوق آل بدر بالمنطقة الشرقية.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل.. وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم. وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

السابق
كيف تعرف الشخص الماسوني بسهولة وسرعة
التالي
من هو أحمد بن علي بن معتوق آل بدر

اترك تعليقاً