منوعات

سبب مقاطعة أهل أليونا السعوديين لها ولزوجها يزن – من هي أليونا ويكيبيديا

سبب مقاطعة أهل أليونا السعوديين لها ولزوجها يزن - من هي أليونا ويكيبيديا

سبب مقاطعة أهل أليونا لها ولزوجها يزن – من هي أليونا ويكيبيديا لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب مقاطعة أهل أليونا السعوديين لها ولزوجها يزن

من هي أليونا ويكيبيديا

أليونا، هي فتاة بلاروسية جميلة، ولدت في دولة بلاروسيا سنة 2001 تبلغ من العمر 22 عامًا من أب مسيحي وأم مسيحية. ولكن والداها انفصلا وعاشت إليونا مع والدتها التي تزوجت من رجل سعودي ثم انتقلت للعيش في المملكة العربية السعودية. وهنا نود الإشارة إلى أن إليونا أعتنقت الدين الإسلامي بعد وصولها لعمر المراهقة, ومن ثم تزوجت بالشاب يزن بعد قصة حب كبيرة تتوجت بالزواج سنة 2022.

من هو يزن زوج إليونا

يزن، هو شاب فلسطيني أردني، ولد في السعودية سنة 1997، يبلغ من العمر 26 عامًا من أب أردني وأم فلسطينية. يعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة مع زوجته إليونا ويعتنق الدين الإسلامي.

إليونا ويزن وش يرجعون

إن أليونا فتاة بلاروسية سعودية من أم وأب منفصلين، علمًا أنه تبناها زوج والدتها السعودي، وتكفل بها من عمر السنتين. كما تتحدث إليونا باللهجة السعودية. أما يزن فهو شاب فلسطيني أردني، وهنا نود الإشارة إلى أن إليونا ويزن تزوجا في فبراير/ شباط 2022.

أليونا ويزن قصة تعرفهم

إليونا ويزن زوجان مشهوران يعملان كصناع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ يملكان قناة على منصة اليوتيوب اسمها (Aliona & Yazan). ينشران يومياتهم بشكل مفصل ولديهم الكثير من المتابعين. اشتهروا بعد أن قاموا بتوثيق ردة فعلهما عند زيارتهما للكعبة المشرفة لأداء مناسك العمرة. إذ أثاروا جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول “استغلال” الأماكن الدينية لصناعة المحتوى. وعندها أثار رد فعل أليونا الأنظار بعد أن بينت إعجابها وانبهارها بالكعبة المشرفة قائلة باللغة الإنكليزية “واو”.

كم عمر أليونا ويزن وما هي جنسيتهم

عمر إليونا 22 عامًا فهي من مواليد سنة 2001، أما زوجها فعمره 26 عامًا إذ أنه من مواليد سنة 1997. وهنا نود الإشارة إلى أن فارق العمر بين إليونا ويزن هو 4 أعوام فقط.

كم طول أليونا ويزن

طول إليونا، هو 160 سم أما وزنها 56 كجم. في حين طول زوجها يزن، هو 167 سم ووزنه 75 كجم. وعليه فإن يزن أطول من زوجته بما يقارب7 سم تقريبًا.

حساب إليونا ويزن على يوتيوب

إليكم رابط حساب إليونا وزوجها على يوتيوب وهو: .@alionayaz الذي ينشران من خلاله حياتهم اليومية بشكل مفصل.

السابق
سبب وفاة سليمان ابو داود “ميمي” لاعب الاهلي السعودي سابقآ
التالي
سبب طلاق إبراهيم باشا

اترك تعليقاً