منوعات

سبب فصل الطالب جاسم الحوسني – قصة جاسم الحوسني

سبب فصل الطالب جاسم الحوسني - قصة جاسم الحوسني

سبب فصل الطالب جاسم الحوسني – قصة جاسم الحوسني لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

قصة جاسم الحوسني

الطالب جاسم الحوسني” منصات التواصل الاجتماعي لاسيما “إكس” (تويتر سابقاً) في سلطنة عمان، بسبب قصة فصله من المدرسة التي بدأت بانتقاد “وجبة طعام من مقصف مدرسي”.

ونقل حساب منصة “رصد” العمانية الإخبارية، قصة الطالب التي وصفتها بأنها غير مكتملة لعدم توضيح وزارة التربية والتعليم العمانية، الأسباب التي دعت إدارة المدرسة لفصله لمدة 10 أيام.

ودار الحديث عن أن خطوة فصل جاسم الحوسني من مدرسته ” مدرسة الإمام أحمد بن سعيد”، جاءت بسبب فيديو انتقد فيه وجبة طعام يبدو أنه استاء من سعرها وحجمها وجودتها.

ورأت منصة رصد أن: “القصة غير متكاملة لعدم توضيح وزارة التربية والتعليم إن كان هناك أسباب أخرى دعت إدارة المدرسة لهذا الإجراء!”

وتابعت: “ويذكر بأن الأعوام السابقة كان هناك استياء من أولياء الأمور عن الأطعمة وأسعارها التي تقدم في المقاصف المدرسية”.

فيديو الطالب جاسم الحوسني

سبب فصل الطالب جاسم الحوسني

ولقد تم فصل الطالب جاسم الحوسني بعد تكلم بشكل واضح وصريح عن الامور الحياتية للطلاب وهي قصة الحديث عن الريوق

المشكلة لا تكمن في سماع الأطراف الأخرى بل بسهولة خطوة إدارة المدرسة فصل الطالب بدلاً من توجيهه وإرشاده (إن افترضنا أنه على خطأ

وعلق ناشر المقطع عليه مشيراً إلى قضية فصل الطالب جاسم الحوسني: “بصراحة تستغرب من بعض الردود وكأن الطالب ارتكب جريمة تعلمنا شيء اسمه إنذار شفوي تعلمنا في شي اسمه استدعاء ولي الأمر”.

وأضاف حساب “البسمة”: “الفصل ليس الحل إلا أن المدرسة ركزت على انتقاد الطالب ولم تركز على سلامة الغذاء، نعلم بأن العمالة الوافدة ما يهمها غير الفلوس هذا مثال من أحد الدول”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
فيديو حادث وفاة معلمة واصابة 4 في ينبع
التالي
سبب وفاة علي عبدالرحمن بن حيدر

اترك تعليقاً