السعودية

سبب جنه كيم غير مرحب فيها – جنه كيم في السعودية

سبب جنه كيم غير مرحب فيها - جنه كيم في السعودية

سبب جنه كيم غير مرحب فيها في الساعات القليلة الماضية تصدر اسم اليوتيوبر الكورية الناطقة بالعربية “جنة كيم” قائمة الأكثر تفاعلًا عبر منصة “إكس”، تويتر سابقًا، في المملكة العربية السعودية بعد تداول أنباء دعوتها “كمترجمة” في حفل KCON الموسيقي المقام في العاصمة الرياض اليوم الجمعة، 6 أكتوبر..

سبب جنه كيم غير مرحب فيها

يعني خلصو المترجمات عشان تجيبون الكوريه اللي تسبنا وتغلط علينا ياكثر السعوديات الي يعرفون يترجمون اقلها لو تبغون وحده مشهوره جيبو بنت البلد زينب البلوشي سعوديه وامها كوريه! اللي قاهرني انها بجيحه وجايه على سواد وجهها وتحارش كمان هزلت والله

متبت اريج احمد ( لغتها العربيه ما تأهلها للترجمه وتستعمل لهجه غير لهجتنا لها سوابق في الاساءه للسعوديين ونشرها لمعلومات السياح السريه في مواقع كوريه واستغفالهم تظهر الاسلام وهي غير مسلمه بناتنا وشبابنا المجتهدين أولى من هذي المنافقه اتمنى مراجعة القرار حالاً.).

بينما كتب حياب اخر ( للاسف يقولون انهم جايبين جنة مترجمة للحفل وهذا شيء غير مقبول وما لازم يصير لانها قبل شهور تم فضحها بالعنصرية والسب ل السعودية والسعوديين في مدونة خاصة لها فوق الشركة السياحية اللي فاتحتها على حسابنا !!).

جنه كيم في السعودية

نشرت اليوتيوبر جنة صورة لها عبر خاصة “القصص – Stories” في حسابها على “إنستغرام” تخبر فيها متابعها بأنها وصلت الأراضي السعودية للمشاركة في الحدث الأبرز في عالم موسيقى البوب على مستوى العالم.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
شاهد هدف تعادل ابها ضد النصر في الوقت القاتل
التالي
سبب وفاة الشاب عمر خليل جبريل 29 عام من نابلس

اترك تعليقاً