السعودية

سبب الغاء تطبيق بوتيكات العقد مع مشهورة سناب أم تيم

سبب الغاء تطبيق بوتيكات العقد مع مشهورة سناب أم تيم

سبب الغاء تطبيق بوتيكات العقد مع مشهورة سناب أم تيم لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب الغاء تطبيق بوتيكات العقد مع مشهورة سناب أم تيم

تصدر وسم #مقاطعهامتيم_وصبا قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر” في المملكة العربية السعودية للمطالبة بمقاطعة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وحيدة الصيباني المعروفة بـ أم تيم وصبا لتعمدها الإساءة والتطاول على السعودية.

وتناقل النشطاء عبر الوسم المذكور تصاريح سابقة كانت قد تعمدت فيها أم تيم وصبا الإساءة للسعودية ونشرها بكل جرأة عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” كان آخرها قبل ساعات حين ردت على سؤال من أحد متابعيها يقارن بين الديموقراطية في السعودية والولايات المتحدة حيث تعيش برفقة زوجها وأبنائها.

وأثار رد المدعوة أم تيم وصبا غضب واستياء المغردين السعوديين الذين دشنوا وسمًا بهدف المطالبة بقاطعتها وإلغاء متابعتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما طالب عدد من المغردين الشركات السعودية إيقاف التعاون معها ومع زوجها وعدم الإعلان لديها بسبب إساءتهم المتكررة للمملكة وللشعب السعودي والتشكيك بالإنجازات العظيمة التي تحققها السعودية على كافة الأصعدة.

وعبر عدد من المغردين عن غضبهم من الإساءات المتكررة بحق السعودية من قبل أشخاص كانوا قد تنعموا بخيرها وحققوا على أرضها الكثير من المكاسب.

من هي أم تيم وصبا

  • اسمها: وحيدة الصبياني
  • لقبها: أم تيم وصبا

مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي إذ يتابعها على تطبيق إنستغرام نحو 346 ألف شخص.

وبحسب مغردين، فإن وحيدة تبلغ من العمر 39 عامًا وهي أم لطفلين تيم (4 سنوات) وصبا (عامين).

حصلت وحيدة على منحة دراسية في الولايات المتحدة حيث التقت هناك بالمبتعث الكويتي خالد الشراري وتزوجا هناك.

بعد زواجها من خالد، خلعت وحيدة حجابها وبدأت الحديث عن أساليب التربية الحديثة والطريقة الصحيحة للتعامل مع الأطفال وهو ما أكسبها شهرة واسعة.

من هو خالد الشراري زوج ام تيم وصبا

مبتعث كويتي في الولايات المتحدة الأمريكية، يتطرق عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي الحديث عن قضايا عامة ثم بدأ التعمد الإساءة للمملكة العربية السعودية عبر حسابه على تويتر.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة المخرج أحمد النحاس – أحمد النحاس ويكيبيديا
التالي
سبب إيقاف 3 ضباط صف يعملون بالمديرية العامة للأمن العام

اترك تعليقاً