منوعات

سبب الاعتداء على الصحفي حسن اصليح في مهرجان صفوة الحفاظ

سبب الاعتداء على الصحفي حسن اصليح في مهرجان صفوة الحفاظ

سبب الاعتداء على الصحفي حسن اصليح في مهرجان صفوة الحفاظ ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو الصحفي حسن اصليح ويكيبيديا

هو صحفي فلسطيني، بعشق التصوير ويتابع كافة أحداث قطاع غزة يوميًا، شاب خلوق ويحبه الملايين من سكان فلسطين وقطاع غزة على وجه الخصوص، بدأ مسيرته الصحفية في عام 2009م، وهو فلسطيني وولد في فلسطين من قطاع غزة.

يعمل حسن عبد الفتاح اصليح صحفي ومصور لأحدث ووقائع قطاع غزة، يعتبر من اكثر الشخصيات الصحفية شهرة في القطاع، يقوم بالعديد من مقاطع الفيديو الاخبارية وينقل كافة الأحداث والأخبار المحلية والدولية، بدأ اصليح مسيرته في عام 2009 ونقل حروب قطاع غزة وأحداثها بشكل تفصيلي، يتنقل يوميًا في جميع انحاء القطاع ليحقق تغطية متكاملة لكافة احداث القطاع.

ما هو مرض الصحفي حسن اصليح

يعاني الصحفي حسن اصليح من مرض مزمن وهو مرض حمى البحر الأبيض المتوسط، ويتلقى اصليح العلاج يوميًا لهذا المرض، ولكنه بقوة حبه وشغفه للصحافة والتصوير لا يتوقف عن بث الاحداث المباشر في قطاع غزة وفلسطين والعالم.

انستغرام حسن اصليح

يقوم حسن اصليح بتغطية يومية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، ويمكن متابعة حسن اصليح على الانستغرام الخاص به من خلال الرابط التالي، يتابع حسن اصليح على الانستغرام  288 الف متابع، أغلبهم من قطاع غزة، ينشر حسن اصليح كل يوم ستوريز عن احداث فلسطينية.

لمتابعة حسن اصليح على الانستغرام اضغط هنــــــا.

تويتر حسن اصليح

ينشط حسن  اصليح على تويتر ويشارك تغريدات الأخبار بشكل يومي، ويقوم حسن اصليح بأخذ الاخبار الرسمية من جهات رسمية في قطاع غزة، ويتابع حسن اصليح نقل الاخبار يوميًا من خلال تنقله في أرجاء القطاع عبر دراجة نارية، وأيضًا يقوم بنشر الاخبار بالإستعانة بأصدقائه الصحفيين.

لمتابعة تويتر حسن اصليح اضغط هنـــــــا.

سبب الاعتداء على الصحفي حسن اصليح في مهرجان صفوة الحفاظ

انتشر في الساعات الماضية العديد من الاخبار التي تفيد بالاعتداء على الصحفي الفلسطيني حسن اصليح اثناء قيامه بتصوير مهرجان صفوة الحفاظ الذي اقيم تكريما لمن اتم قراءة القرآن الكريم في جلسة واحدة قبل اسبوعيين من الان ولقد تعرض الصحفي للدفش او الزق بقوة من احد مسؤولين تنظيم المهرجان ولقد ظهر حسن اصليح في مقطع فيديو على منصة اكس موضحا ما جرى معه وقال ان الخلاف ليس مع وزارة الداخلية أو الامن الفلسطيين وان من قام بدفعه بقوة هة احد المنزميين للاحتفال وغالبا ما يتبع مثل هؤلاء المنظميين لحركة حماس …

ردود فعل على الاعتداء على الصحفي حسن اصليح في مهرجان صفوة الحفاظ

كتب احدهم

صحافة غزة منافقة أو مأجورة في معظمها.. حسن اصليح.. يحاول كسب تعاطف الناس معه لأنه تعرض لدفشة “أثرت على نفسيته” فيم تجده صامتًا أمام ما يتعرض له المواطنون من طحن وقتل وتعذيب وفقر بسبب حماس وبحسب اصليح آخر حالة انتحار في غزة كانت قبل أكثر من سنة بتاريخ (5/

بينما كتب احر (ما حصل.. مع الصحفي حسن اصليح.. غلط وعيب،، وجب حل المشكلة.. واحترام الصحفيين في المهرجانات والفعاليات..)

الصحفي حسن اصليح يوضح ما حصل معه في مهرجان صفوة الحفاظ

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
صور وفيديو حفل زفاف يزيد الشثري – من هي زوجة يزيد الشثري
التالي
ما هو مرض الشاعر كريم العراقي – من هو كريم العراقي ويكيبيديا

اترك تعليقاً