منوعات

سبب اعتقال عبير موسى – عبير موسى ويكيبيديا

سبب اعتقال عبير موسى - عبير موسى ويكيبيديا

سبب اعتقال عبير موسى – عبير موسى ويكيبيديا لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هي عبير موسى ويكيبيديا

عبير موسي (مواليد 15 مارس 1975 المنستير) وهي محامية وسياسية تونسية، تولت يوم 13 أغسطس 2016 رئاسة الحزب الدستوري الحر.

سيرة عبير موسى الذاتية

ولدت عبير موسي في عام 1975 في جمال من أب يعمل لصالح الأمن القومي وأم تعمل مدرسة. وهي حاصلة على درجة الماجستير في القانون وشهادة الدراسات المعمقة في القانون الاقتصادي وقانون الأعمال، وأصبحت محامية في نقابة المحامين في محكمة التعقيب. وهي أيضًا نائبة رئيس بلدية أريانة، ورئيسة لجنة التقاضي وعضو في المنتدى الوطني للمحامين في التجمع الدستوري الديمقراطي والأمينة العامة للجمعية التونسية لضحايا الإرهاب.

سبب اعتقال عبير موسى – عبير موسى ويكيبيديا

تم اعتقال رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسى، مساء الثلاثاء، من أمام مكتب الضبط لرئاسة الجمهورية.

 أنه جرى نقلها إلى مركز الأمن بمنطقة حلق الوادي.

وهي ‘محتجزة بشكل غير قانوني .. تمّ اختطافها واحتجازها بشكل غير قانوني ولم نتمكن من زيارتها كما يقتضيه القانون”.

ووأوضح أن موسى “كانت في مكتب الضبط بقصر رئاسة الجمهورية لإيداع مطلب تظلم لكن تمّ اقتيادها إلى مركز الأمن بحلق الوادي وإلى الآن لا نملك أي معلومة حول سبب إيقافها والفرق الأمنية قامت بمنعنا من الدخول إلى المركز”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..
السابق
سبب وفاة الصحفي جون بيار الكباش – الصحفي جون بيار الكباش ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة المعلمة عائشة بنت ضحوي العنزي

اترك تعليقاً