السعودية

سبب وفاة ناصر السكران الشاعر والاعلامي

سببب وفاة ناصر السكران الشاعر والاعلامي

سببب وفاة ناصر السكران الشاعر والاعلامي ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

ناصر السكران ويكيبيديا

  • عمل ناصر السكران مقدما لبرامج “الأدب الشعبي” في إذاعة الرياض والقناة التلفزيونية السعودية. 
  • أسهم الفقيد ناصر السكران، على مدى سنوات طويلة، في استضافة ومحاورة العديد من أبرز شعراء الأدب الشعبي في كل أنحاء المملكة العربية السعودية عبر برامج كان يُعِدها ويقدّمها في إذاعة الرياض، وعلى القناة الأولى السعودية (قناة السعودية حاليًا).
  • دين للراحل العديدُ من شعراء الأدب الشعبي في مختلف مناطق المملكة، ببروزهم وظهورهم عبر وسائل الإعلام الحكومية وإتاحة الساحة الإعلامية لهم لتقديم قصائدهم الشعرية.
  • وفي الإعلامي ناصر السكران، يوم السبت الموافق 06 مايو 2023، بعد معاناة مرضية

سبب وفاة ناصر السكران الشاعر والاعلامي

توفي الإعلامي ناصر بن حمد السكران “أبو حمد”، اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.

وعُرف الإعلامي الراحل بتقديمه لبرنامج “الأدب الشعبي”، في إذاعة الرياض والقناة التلفزيونية السعودية.

واستضاف “السكران” وحاور، على مدى سنوات طويلة، عدداً كبيراً من أبرز شعراء الأدب الشعبي في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، عبر البرامج التي كان يُعِدها ويقدّمها في إذاعة الرياض، وعلى القناة الأولى السعودية.

ويرجع الإعلامي الكبير الراحل الفضل في اكتشاف عدد كبير من شعراء الأدب الشعبي في مختلف مناطق المملكة، عبر إتاحة الفرصة لهم لتقديم قصائدهم الشعرية.

السابق
سبب وفاة الطبيب محمد عثمان
التالي
من هو ناصر السكران ويكيبيديا

اترك تعليقاً