منوعات

زوج يارا من هو تعرف عليه ويكبيديا

من هو زوج يارا, هناك العديد من الشخصيات المهمة التي انتشرت عبر العديد من المواقع الاجتماعية حيث قدمت هذه الشخصيات العديد من الأعمال المهمة في العديد من المواقع المتنوعة. انتشر العديد من الفنانين والمغنين في لبنان، وتعتبر يارا من أبرز هذه الشخصيات المهمة في لبنان، حيث سنتحدث هنا عن الفنانة يارا، ما هي أبرز الأعمال التي قامت بها ومن هو زوجها.

تعرف علي  زوج يارا

الفنانة يارا من الشخصيات المهمة في عالم الفن والغناء اللبناني. لا تهتم بأمور الزواج والالتزام. يحب أن يعيش حياة حرة دون ارتباط. قالت إن الفن هو أهم شيء بالنسبة لها. ولا يهتم بأمور أخرى لأنه لا يريد الزواج ولا يأبه. بل إن همه الأول والوحيد هو الغناء والفن.

من هو زوج الفنانة اللبنانية يارا

اسمها الحقيقي كارلا نزيه البرقاشي وهي مغنية لبنانية. هذه الفنانة من مواليد 1983. تبلغ حاليًا من العمر ثمانية وثلاثين عامًا. ولد في منطقة تسمى دير الأحمر. يكره الغرور والوحدة. ، وتحب أيضًا قضاء الوقت خارج العمل، سواء مع أصدقائها أو مع عائلتها، فهي شخص تحب الفن والغناء، ولا تفكر في أي شيء آخر، وهي فنانة مشهورة على المستوى العربي بشكل عام. واللبنانيون على وجه الخصوص.

أبرز أعمال الفنانة يارا

شاركت الفنانة يارا في برنامج كأس النجوم، وكان ذلك عام 1998 م، وتم عرضها على شاشة هيئة الإذاعة اللبنانية، حيث فازت بالكأس، وبعد ذلك أخذت إجازة من الفن لفترة، ثم عاد إليه. بمساعدة الملحن طارق أبو جودة الذي أعطاها اسم المسرح يارا، كانت تجربتها الأولى في الكليب “Love Big”، وكان ذلك في عام 2004 م، وبدأت نشاطها الفني رسميًا في عام 2005 م، و صدر ألبومها الأول عام 2005، فهي فنانة لها ألبومات عديدة، من بينها “أوصيني”، “أنت مينا”، “كستنا”، “لالا الخليجية”، “عايش بيوني”، ” مثبني الهوى “والعديد من الأعمال الفنية والألبومات الأخرى التي انتشرت في العديد من المواقع الاجتماعية المختلفة.

السابق
الحرب العالمية الثالثة في القران والسنة هل موجودة ام لا
التالي
مشاعل السعد من هي تعرف عليها وعلى حياتها

اترك تعليقاً