منوعات

زوجة السيسى الثانية بين الحقيقة والاشاعة

زوجة السيسى الثانية بين الحقيقة والاشاعة

زوجة السيسى الثانية ويكيبيديا. تعتبر من البحوث التي انتشرت في الاونة الاخيرة ويعتبر هذا المقال اجابة على حجم هذه الاخبار التمتعلقة برئيس جمهورية مصر العربية هي إحدى الدول العربية القديمة الواقعة في شمال القارة الأفريقية. تعتبر دول مصر من الدول العابرة للقارات. تميزت مصر عن غيرها من دول العالم. رأس جمهورية مصر العربية مؤخرا الرئيس عبد الفتاح السيسي. الفتاح السيسي، القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية، والرئيس عبد الفتاح السيسي هو الرئيس السادس لجمهورية مصر العربية. من هي زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي الثانية ويكيبيديا

اعرف عبد الفتاح السيسي

ولد الرئيس عبد الفتاح السيسي في 19 نوفمبر 1954، ويبلغ الآن سبعة وستين عامًا، وتقلد العديد من المناصب الهامة في جمهورية مصر العربية.

ما هي الأوسمة والميداليات الممنوحة لعبد الفتاح السيسي

من أهم المناصب التي شغلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي بجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى تولي قيادة القوات المسلحة المصرية وقيادة المخابرات العسكرية والاستطلاع والمنطقة الشمالية والجيش. . وبين المعارك التي خاضها ضد الإرهاب في سيناء حصل على العديد من الأوسمة منها قلادة الملك عبد العزيز وقلادة مبارك الكبير وميدالية الشيخ عيسى بن خليفة وغيرها.

زوجة السيسى الثانية من هي

تزوج الرئيس عبد الفتاح السيسي من انتصار عامر، وانتصار عامر زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي. ولدت انتصار عامر في 3 ديسمبر 1956 وتبلغ حاليًا خمسة وستين عامًا، بالإضافة إلى كونها مصرية الجنسية، وأنجبت أربعة أطفال هم محمود ومصطفى وحسن وآية.

اقرا ايضا : زوجات الامير خالد الفيصل اعرفهم بالتفصيل

وفي نهاية هذه المقال نكون قد وضحنا حقيقة وجود زوجة السيسى الثانية وما هي السيرة الذاتية لرئيس مصر وما هي الاوسمة والشهادات التي تحصل عليها لقاء عملها في القوات المسحلة المصرية ..

السابق
من هو صاحب شاي خدير تعرف عليه
التالي
تكون المقاومة الكهربائية للسلك أكبر إذا كان

اترك تعليقاً