السعودية

ريم المرواني ويكيبيديا تعرف عليها و ماهي أهم اعمالها

 هي ريم المرواني ويكيبيديا وجنسيتها ، ريم الماروني ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي بدأت في تشكيل جاذبية كبيرة للجمهور الذي يعجب بها وبشخصيتها بسبب النجاحات العديدة التي حققتها في حياتها على الإنترنت بشخصيتها القوية التي فرضت الإعجاب بها ،بدأ معظم الشباب في التحول إلى الشبكات الاجتماعية كمصدر دخل جيد لهم من خلال عرض بعض لقطاتهم للجمهور لجذب المتابعين ،سنشرح في مقالتنا من هي ريم مرواني على ويكيبيديا.

بعض معلومات عن الناشطة ريم المرواني

  • المسلمون بالدين يتبعون المذهب السني.
  • أعزب.
  • يحب السفر والمشي.
  • يعيش مع عائلته في الرياض.
  • يحظى بشعبية كبيرة على الشبكات الاجتماعية، وأشهرها Snapchat.
    اقرأ ايضا : سديم المطيري ويكبيديا

اعرف من هي ريم مرواني وجنسيتها

ريم المرواني ناشطة سعودية من مواليد 1994 م، تبلغ من العمر 27 سنة من مدينة الرياض، وهي من أصول دينية درست الابتدائي والثانوي والثانوي في العاصمة الرياض، وحصلت بعد ذلك على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام المرأة القصيرة التي حظيت باهتمام خاص من الجمهور لسلوكها وطريقتها في التحدث بشكل مختلف عن المشاهير.

 حساب سناب شات ريم مرواني

تطبيق Snap هو من أحدث التطبيقات التي تشهد إقبالاً هائلاً من الخليج العربي، حيث يتم اختياره إلى جانب Twitter ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي إيجاد نسبة كبيرة من الجمهور يحب متابعة المشاهير من خلال تطبيق Snapchat، هذا هو حسابها على Snapchat (rymreem_lmrwn21).

وفي هذه المقالة لقد شرحنا بعض المعلومات عن ريم المرواني التي تعمل في مجال مستحضرات التجميل والأزياء والموضة وهي أيضا تحظى بشعبية كبيرة على تطبيق تيك توك لجمال فيديوهاتها التي تجاوزت ملايين المشاهدات.

السابق
سديم المطيري ويكبيديا سيرة ذاتية عنها وحسابها على الانستا
التالي
اسرة ال سعود كم عددهم ولما حملو هذا الاسم

اترك تعليقاً