منوعات

د مايا صبحي من هي ويكيبيديا

د مايا صبحي من هي ويكيبيديا

د مايا صبحي من هي ويكيبيديا، أثارت الجدل في العديد من القضايا والمجالات، كما أصدرت العديد من التصريحات الغريبة من خلال العديد من البرامج المتنوعة. هناك العديد من الشخصيات المصرية التي لديها العديد من الأفكار والمعتقدات الغريبة. .

د مايا صبحي من هي ويكيبيديا

مايا طبيبة مصرية حاصلة على دكتوراه في الفيزياء. مايا تبلغ من العمر أربعين عاما. تخصص في الفيزياء وتخصص في الماسونية. لديه العديد من المعتقدات الماسونية وأكد على العديد من رموز الماسونية، مثل أفكار هذه الماسونية تدور حول السعي للهيمنة على العالم والسيطرة عليها وتوحيد أفكارهم.

السيرة الذاتية للدكتورة مايا صبحي

كما ناقشنا أن مايا صبحي كان لها معتقدات كثيرة في الماسونية، وهذه المعتقدات والرموز جعلتها تختفي، وكان هناك الكثير من الجدل حول قصة اختفائها. وقد صرحت الدكتورة مايا في العديد من القنوات الفضائية عن معتقدات الماسونية، مضيفة أن هدف الماسونية هو السيطرة على العالم بأسره.

ما سر اختفاء وقتل مايا صبحي

اختفت الدكتورة مايا عن الأنظار، حيث أن هناك العديد من المعتقدات بأن سبب اختفائها هو نشر معتقدات الماسونية وكشف غرفها، حيث يقال أن الماسونيين هم من قتلوها، بسبب حديثها عنها. الماسونية، اختفت، وهذا هو السبب الذي أدى إلى مقتلها، كما زعموا، لكن لا أحد من الطرفين أبلغ عن قصة وفاتها.

السابق
قيادة قوات الطوارئ الخاصة متى تفتح باب القبول في الرتب العسكرية
التالي
برج القوس اي شهر مواليد

اترك تعليقاً