منوعات

حقيقة وفاة حفيظ الدراجي

حقيقة وفاة حفيظ الدراجي ، انتشر المجتمع الرياضي في الآونة الأخيرة بأخبار وفاة حفيظ دراجي شقيق المعلق الرياضي المعروف على قناة بي إن الرياضية القطرية ، حيث تبادل الرواد على صفحاتهم عبارات عن مختلف المباريات بينما كان التعاطف معهم وطلبات المغفرة والرحمة لأخ الرجل الذي استضافهم بالتعليق ، وتساءل آخرون عن سبب الوفاة

من هو حفيظ الدراجي

  • يعتبر حفيظ دراجي من أهم الصحفيين الرياضيين المتخصصين في التعليق الرياضي على مباريات كرة القدم. ولد عام 1964.
  • تخرج الدراجي بدرجة البكالوريوس في الأدب عام 1984 وقرر الدراسة في معهد الإعلام والاتصال.
  • تخرج عام 1988 بدرجة البكالوريوس في الإعلام وبدأ العمل كصحفي في التلفزيون الجزائري عام 1989. بعد ذلك ، أصبح لاعبًا في فريق مولدي الجزائر ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة كصحفي. خلال تلك الفترة كان أيضًا معلقًا ومقدم برامج رياضية وسياسية واجتماعية.
  • خلال مسيرته الإعلامية الطويلة ، تمكن من الفوز بالعديد من الأوسمة والجوائز الوطنية والدولية ، بما في ذلك جائزة اللجنة الأولمبية الدولية للرياضة والإعلام عام 2004 وجائزة أفضل معلق عربي عام 2001. من جريدة الأفداس المغربية.

سبب وفاة شقيق حفيظ الدراجي

أعلن الناقد الرياضي حفيظ درّاج بحزن وحزن كبيرين وفاة شقيقه باركان، المعروف باسم نور الدين، في مستشفى بني مسوس بالعاصمة الجزائرية. أرجو من الله أن ترحم أخي. وفي عدة تغريدات لاحقة، نعى فقدان شقيقه الأكبر، الذي أخبره عن صعوبات الحياة، وتلقى الإسعافات الأولية والمساعدة في معارك الحياة. قال في تغريدة: لكن والدي وصديقي وصديقي والمتابع. كنت القلب الذي يثق به. أفتقدك يا ابن أمي وأبي. صل من أجلك أن يريحك الله لأنك لم تتحمل شيئًا وأدعو الله أن يكون مكان اجتماعنا في الجنة.

السابق
ما سبب وفاة عبد العزيز الطريفي
التالي
السيرة الذاتية ماجد السراح ويكيبيديا

اترك تعليقاً