منوعات

حقيقة وفاة إيمان ارشيد في الأردن ما هي تعرف على التفاصيل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة إيمان رشيد الطالبة في الأردن، في جامعة العلوم التطبيقة، على يد شخص قام بإطلاق العديد من الرصاصات من سلاح ناري أدى إلى وفاتها بعد إصابتها.

ولذلك حرصنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على ان نقوم بنقل الحقيقة لكم كاملة في هذا المقال وما الدافع وارء قتل الطالبة ايمان رشيد في الاردن وما هي التفاصيل الكاملة لذلك …

تفاصيل وفاة إيمان رشيد

ذكرت وسائل إعلام أردنية أن الفتاة قد توفيت بعد إصابتها بشكل كبير حيث أطلق الشخص أكثر من 5 رصاصات الأمر الذي أصابها إصابات بليغة.

وبعد ذلك تم نقلها للمستشفى وتوفيت على إثر هذا الحادث المؤسف، مما أدى إلى جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب هذه الحادثة والتفاصيل التي جرت خلالها.

يأتي هذا الحدث بعد سلسلة من الاحداث التي انتشرت خلال الفترة الماضية عل ابرزها الذي حصل في مصر بعد مقتل فتاة أخرى بسبب رفضها لأحد الأشخاص الذي تقدم لخطبتها.
اقرا ايضا : وفاة رشيد عساف حقيقة أم لا

ما سبب مقتل الطالبة ايمان رشيد

لقد انتشر ظهر اليوم خبر حزين جدا متعلق بمقتل الطالبة في كلية التمريض إيمان رشيد ذات الاربع والعشرين عاما والسنة الاولى في الكلية ولقد تطرقت العديد من منصات التواصل الاجتماعي للحديث عن هذه القصة والمصيبة وعن سببها ولكن الكثير تكلم عن أن القاتل هو شاب عصبي جدا عمد الى قتلها بسبب انها استفزته .

وفي ختام هذا المقال لقد وجدنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا أم الافضل أن لا نتوسع في كتابة الاسباب لان الاسباب تكون فقد بين الجاني والمجني عليها ومن الافضل ان ننتظر تحقيقات السلطات لكي نقف على الحقيقة الكاملة زواء الدافع لقتل هذه الشابه الجملية الذي اثار ذلك الكثير من المشاعر من الحزن والعضب الذي عمد الى الدعوات للقصاص وايقاع اقسى العقوبات بحق الجاني ….

السابق
وفاة رشيد عساف حقيقة أم لا
التالي
خاليدو كوليبالي افضل اللاعبين تعرف عليه وعلى تنقلاته

اترك تعليقاً