منوعات

حقيقة توقيف سامي حجاوي رئيس بلدية نابلس

حقيقة توقيف سامي حجاوي رئيس بلدية نابلس

حقيقة توقيف سامي حجاوي رئيس بلدية نابلس لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

حقيقة توقيف سامي حجاوي رئيس بلدية نابلس

النيابة العامة تستدعي رئيس بلدية نابلس سامي حجاوي للتحقيق معه حول وفاة العاملين بقسم الصحة والبيئة بالبلدية إثر انهيار التربة خلال عملهم.

وكان رسالة بخط اليد من المهندس خالد سلامة موجهة إلى رئيس بلدية نابلس سامي حجاوي، يطلب تنفيذ الأعمال في الموقع الذي وقع فيه الانهيار الترابي من خلال مقاول وليس بطواقم البلدية وطالب عرض المذكرة على جلسة المجلس البلدي.. رغم ذلك اوقفته النيابة. ..

هل تسبب ابن محمود العالول “رامي” في وفاة العامليين

ابن محمود العالول “رامي” تسبب بمقتل عاملين من عمال بلدية نابلس .. حتى يتجنب استقدام شركة خاصة لإجراء التمديدات اللازمة لأحد مشاريعه، بعد الضغط على مجلس البلدية للقبول بطلبه، وتم تمرير طلبه من قبل سامي الحجاوي رئيس بلدية نابلس . ثم يتفاجئ الجميع باستثناء رئيس البلدية سامي حجاوي من المسؤولية عن الحدث، وتوقيف المهندس خالد سلامة نائب رئيس البلدية !! المهندس خالد سلامة تآمروا عليه ولبسوه القضية لانه مش فتحاوي، وكان مرشح على رأس قائمة العزم المنافسة لقائمة فتح في الانتخابات البلدية

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة منجد عبدالحميد قصراوي أقدم أصحاب محلات الصرافة بالأردن
التالي
سبب وفاة الطفل عبد الهادي محمد عبد اللطيف

اترك تعليقاً