الكويت

حقيقة ان ياسر البحري كان مرافق الفاشينستا فاطمة المؤمن

حقيقة ان ياسر البحري كان مرافق الفاشينستا فاطمة المؤمن

حقيقة ان ياسر البحري كان مرافق الفاشينستا فاطمة المؤمن ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هو ياسر البحري ويكيبيديا

ياسر البحري ( 16 سبتمبر 1975-) كاتب كويتي ومؤلف لعدد من الكتب في أدب السجون. اشتهر بعد إدانته في الولايات المتحدة بتهمة التحرش الجنسي بفتاة أمريكية واغتصابها وقضى 15 سنة في السجن، بينما نفى البحري هذه التهمة واستعرض أدلة على براءته.

تمكن ياسر خلال فترة سجنه من تأليف 22 كتابا في مواضيع متنوعة أشهرها كتابه ”خلف الأسلاك الشائكة“ الذي يروي فيه قصته، أسلم على يديه العديد من السجناء وأسس أربع مكتبات إسلامية في سجون مختلفة. روى البحري تفاصيل قصته من خلال قناته الخاصة على يوتيوب عبر سلسلة أطلق عليها اسم «قاعدة ياسر».

أطلق سراحه عام 2019 وعاد إلى الكويت، استقبلته جميع غفيرة من المواطنين منهم أفراد من عائلته وأصدقاؤه، وعدد كبير من المتعاطفين مع قضيته التي شغلت الرأي العام في الكويت.

ياسر البحري الحياة الشخصية

ولد البحري في مدينة الفحيحيل بدولة الكويت جنوب الكويت العاصمة. احترف كرة القدم وكان لاعبا أساسيا في منتخب الكويت للشباب، لكن الغزو العراقي للكويت منعه من إكمال مسيرته الرياضية التي توقع له الكثيرون بأن تكون واعدة. تعلم العزف على عدد من الآلات الوترية كالعود والكمان والبيانو والغيتار الكلاسيكي. في عام 1997 وعندما كان يبلغ من العمر 22 عاما لحن أغنية بعنوان “يا شيخنا ويا سعد” التي غناها المطرب الكويتي حمد الراشد بمناسبة عودة ولي العهد آنذاك الشيخ سعد العبد الله الصباح من رحلة علاجية. بعد وفاة والده استثمر نصيبه من الميراث في البورصة الكويتية وعدد من الشركات الناشئة، فحقق أرباحًا كثيرة وضاعف من ثروته.

التحق بجامعة الكويت لدراسة الفلسلفة وتخرج فيها في يناير 1998، وبسبب تفوقه حصل على بعثة دراسية من جامعة الكويت تكفلت الجامعة بكافة مصاريفها، واختاره رئيس قسم الفلسفة شخصيا لاستكمال دراساته العليا في الولايات المتحدة والحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في الفلسفة السياسية.

حقيقة ان ياسر البحري كان مرافق الفاشينستا فاطمة المؤمن

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الاشاعات التي ربطت بين اسم الكاتب الكويتي ياسر البحري و بين قضية الفاشينستا فاطمة المؤمن ولقد تم نشر العديد من تلك الاشاعات على مستوى واسع وتم تدوالها بين الكثير من الرواد دون ان يتم التحقق من اصل هذه الاخبار ..

حيث كتب كنان

ياسر البحري يرد على اقحام اسمه في قضية الفاشينستا فاطمة المؤمن

حي ظهر في فيديو وقال ما في هلبلد الا هالولد يا جماعة خلوني بحالي …….. اني ايش دخلني بالقصة هادي — يا جماعة ايش فيكم .. خلوني بحالي ..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
صور نرمين محسن في مباراة الهلال 12/2/1445- نرمين محسن ويكيبيديا
التالي
محاولة قناة ONT حذف حلقات الفنكوش ” عبد الله الشريف”

اترك تعليقاً