منوعات

حقيقة استشهاد ابو عبيدة الناطق باسم القسام

حقيقة استشهاد ابو عبيدة الناطق باسم القسام

حقيقة استشهاد ابو عبيدة الناطق باسم القسام لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

حقيقة استشهاد ابو عبيدة الناطق باسم القسام

غاب عن الانظار منذ ما يربوا عن ثلاثة عشرة يوما الناطق باسم الناطق الاعلامي والعسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس ابو عبيدة ولقد ثار التساؤل مع اختفاء هذه الشخصية التي اعتبرت منبرا للعديد من الاشخاص والعوالم العربية وكذلك الغربية وان اختفائه جاء منالهدنة الانسانسية في 24/11/2023 لحتى كتابة هذه المقالة لذلك ثارت التساؤلات هل استشهد او اصيب او اسر من قبل اسرائيل .. وهذه الاخبار عاريةعن الصحة ولا اساس لها ..

الاعلام العبري يتحدث عن اصابة ابو عبيدة الناطق باسم القسام

اشار احد المذيعيين في تلفزيون مكان الاسرائئيلي على وجود معلومات عن اصابة ابو عبيدة وهو في اسفل مستشفى ناصر للعلاج ..

انباء عن اصابة ابو عبيدة باصابات خطيرة جراء قصف اسرائيلي لمكان اختبائه في خان يونس ومقتل ستة نشطاء حملي كانوا معه. والان يمكث اسفل مستشفى ناصر وحماس تمنع اي شخص الدخول اليه..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
صورة المقدم الشهيد ماجد بن جزاء العتيبي – سبب وفاة ماجد بن جزاء العتيبي
التالي
سبب وفاة نجم فيلم “لاف ستوري” ريان أونيل

اترك تعليقاً