السعودية

جمال الرويلي قصة كاملة موسوعة ويكبيديا

جمال الرويلي يعتبر  شخصية ثقافية وشارك في برنامج الشاعر العربي. شاعر وكاتب سعودي. ولد في المملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية. لقد تزوج ثلاث مرات.وهو عضو في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية، وله مشاركات عديدة. كما كتب مجموعات شعرية مميزة.

أجمل قصة جمال الرويلي كاملة ويكيبيديا

  • ولد في المملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية.
  • من ثم درس وتلقى تعليمه في المملكة العربية السعودية. يعتبرمسلمًا دينًا،
  • لقد اشتهر بحبه للشعر منذ صغره، ونشر عددًا كبيرًا من المقتنيات الشعرية، منها ديوان الجرح والصلاح، وخاصة في منتصف الشهر. و اخرين.

هل جمال الرويلي اغتالته زوجته

  • توفي جمال الرويلي عام 2014 في حادثة قتل مروعة للغاية. يعود سبب وفاتة إلى صراع بين أهل الشاعر، وقتلته زوجته الثانية أثناء تواجده مع زوجته الثالثة الجديدة.
  • كما أصيبت الزوجة الثالثة وإطلاق سراح القاتل، مما دفع عائلة الرويلي للمطالبة بالقصاص على القاتل الذي قتل ابنها جمال الرويلي.

اعرف القصة الكاملة لجمال الرويلي

وذكرت العديد من التقارير المحلية أن دافع الغيرة هو الدافع لمقتل جمال الرويلي. صدمت هذه القصة الناس في المملكة العربية السعودية وأصبحت حديث الصحف. جمال الرويلي رحمه الله. عُرف عنه إحساسه الثقافي والإبداعي وحبه للشعر، ومن الإشعارات الخاصة به.

اقرا ايضا : سعيد الزهراني زوج عتاب

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على حياة وقصة جمال الويلي كما وردت على موسوعة الويكيبديا كما هي صحيحة ومنشورة ونتمتى ان تكون قد نالت اعجابكم.

السابق
عدد المدارس في السعودية 1443
التالي
رجل الاعمال محمود سعيد أعماله واسهامته واهم المشاريع الخاصة به

اترك تعليقاً