منوعات

تعرف على عمر يوسف مناع

تعرف على عمر يوسف مناع وفي الوقت الماضي انتشر البحث عن هذا الموضوع الذي تصدر مواصع السوشال ميديا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي يتم البحث عنها بكثرة عبر محركات البحث ولذلك جئنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لكم بحقيقة هذا الامر وما هي الملعلومات المتوفرة عن هذا الموضوع غب هذا المقال ..

تعرف على عمر يوسف مناع

اعانت وزارة الصحة الفلسطينة باستشهاد الشاب عمر يوسف مناع بعد تعرضه لاطلاق نار من قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة بيت لحم ويعتبر عمر من خيرة المنطقة وهنالك أنباء عن اصابة أخيه ..

علنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر اليوم الاثنين، عن استشهاد مواطن برصاص الاحتلال الحي في الصدر بمخيم الدهيشة جنوب بيت لحموأفادت مصادر طبية ومحلية باستشهاد الشاب عمر يوسف مناع وإصابة 6 آخرين خلال المواجهات مع الاحتلال في مخيم الدهيشة.

وكانت قوة عسكرية اسرائيلية كبيرة قد اقتحمت المخيم من عدة جهات معززة بأفراد من الوحدات الخاصة المتنكرين بالزي المدني ووقعت مواجهات عنيفة مع تلك القوات التي أطلقت الرصاص بشكل جنوني بحسب العديد من شهود العيان مما أدى إلى إصابة الشاب عمر برصاصة في رأسه، وأعلن عن استشهاده في مستشفى بيت جالا الخكومي.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
متى اعتزل بيليه كرة القدم؟
التالي
من هي الشرطية الاردنية التي منعت اردني من الانتحار

اترك تعليقاً