منوعات

تعرف على الاسير مصعب اشتية نابلس الذي اعتقلته السلطة

تعرف على الاسير مصعب اشتية نابلس الذي اعتقلته السلطة اعتقلت الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية الشاب مصعب اشتية وهو أحد عناصر حركة حماس، حيث تم اعتقاله من قبل أشخاص يلبسون الزي المدني بعد أن كانوا يجلسون في إحدى السيارات.

وفي هذا المقال سنتعرف معكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على العديد من التفاصيل المهمة التي تبين اعتقال هذا المناضل من قبل قوات الامن التابعة للسلطة الفلسطينة في الضفة الغربية في نابلس ..

تعرف على الاسير مصعب اشتية نابلس الذي اعتقلته السلطة

  • مصعب اشتية هو رفيق درب الشهيد ابراهيم النابلسي .
  • وهو أحد قادة الجهاز العسكري لحركة حماس في مدينة نابلس.
  • وهو مطارد من قبل الاحتلال الإسرائيلي، حيث قاموا بتهديده في حال لم يسلّم نفسه سوف يتم اغتياله.
  • رفض مصعب تسليم نفسه لقوات الاحتلال ولكن أجهزة السلطة قامت باعتقاله حسب مصادر من الأمن الوقائي في مدينة نابلس.
  • وسادت حالة من التوتر مدينة نابلس عقب الإعلان عن اعتقال اشتية، ودعت مجموعات “عرين الأسود” لمسيرة احتجاج على دوار الشهداء وسط المدينة.

احتجاجات رافضة اعتقال مصعب اشية

وأغلق شبان عددا من الشوارع الرئيسة بالإطارات المطاطية، وخرج عشرات المقاومين بمسيرة في ميدان الشهداء أطلقوا خلالها النار في الهواء تعبيرا عن الاحتجاج على اعتقال اشتية.

كما خرجت مسيرة بمخيم بلاطة شرقي نابلس، أطلقت خلالها هتافات منددة بالتنسيق الأمني.

وانتشرت أجهزة السلطة في ميدان الشهداء ودفعت بعدد من الآليات المصفحة، ودارت مواجهات عنيفة بينها وبين عشرات الشبان الذين رشقوها بالحجارة مرددين هتافات مناوئة للسلطة، فيما أطلق عناصر الأجهزة الرصاص وقنابل الغاز بكثافة.

وفي ختام هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا يعتبر مصعب اشية أحد المطلوبين لقوات الاحتلال وهو من اصدقاء الشهيد مصعب النابلسي وفي هذا المقال تعرفنا على تفاصيل اعتقاله ويعتبر ايضا اسير محرر من سجون قوات الاحتلال الاسرائلي …

السابق
ديانة نزار قباني ما هي تعرف عليها
التالي
ستيفن هوكينغ وزوجته ويكبيديا

اترك تعليقاً