السعودية

بث مباشر حفل اطلاق قناة السعودية الان بالتزامن مع اليوم الوطني

بث مباشر حفل اطلاق قناة السعودية الان بالتزامن مع اليوم الوطني

بث مباشر حفل اطلاق قناة السعودية الان بالتزامن مع اليوم الوطني لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

بث مباشر حفل اطلاق قناة السعودية الان بالتزامن مع اليوم الوطني

هيئة الإذاعة والتلفزيون تقيم الليلة حفلاً بمناسبة إطلاق قناة السعودية الان بالتزامن مع اليوم الوطني ،لتكون المنصة الرسمية لنقل الأحداث والفعاليات.

=وأوضحت السفارة السعودية بالقاهرة في بيان لها، أن السعودية الآن تستهدف نقل التطور الذي تشهده المملكة حاليًا في تنظيم واستضافة مختلف الفعاليات، والمؤتمرات، المحلية والإقليمية والدولية، في المجالات السياسية والاقتصادية والتعليمية والترفيهية كافة، إذ تضع القناة بين يدي المشاهد الأحداث التي تعكس التطور المتسارع الذي تعيشه المملكة وحجم الفعاليات الهائل الذي تشهده في سباقها مع المستقبل نحو رؤية 2030.

وأكد الدوسري على أهمية مواكبة الإعلام للحراك التنموي والتطور الملموس على مختلف الأصعدة، كأحد المؤشرات التي تعكس حجم هذا الحراك الذي هو زخم الفعاليات والأنشطة والمناسبات والمؤتمرات التي تشهدها المملكة، ويكتمل بالأدوار الإعلامية التي تُعد مرآة عاكسة للأحداث الوطنية، وضمن إطار القوى الناعمة التي تتبعها المملكة العربية السعودية لعكس الصورة الوطنية لدى العالم أجمع، وهذه الخطوة ما هي إلا جزء بسيط من الجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الإذاعة والتلفزيون كجزء من استراتيجيتها في تعزيز المحتوى المحلي وتحقيق برنامج التحول.

قناة السعودية الآن

المنصة الأهم للمملكة؛ لنقل الأحداث والفعاليات الرسمية والترفيهية بهدف إظهار التطور الذي تشهده المملكة حاليًا في تنظيم واستضافة الفعاليات والمناسبات بمختلف المجالات.

قناة ذكريات

مبادرة من هيئة الإذاعة والتلفزيون لتقديم الأعمال السعودية والعربية الخالدة من جيل الطيبين أمام الجمهور السعودي والعربي.

قناة SBC

تقدم باقة من أفضل البرامج والأعمال الدرامية المنوعة والترفيهية السعودية والعربية على مدار الساعة لتلبية جميع اهتمامات الجمهور.

قناة السنة النبوية

تقدم بثًا مباشرًا وحيًا من المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة على مدار الساعة، كما تقدم الأحاديث الصحيحة عن الرسول -صلى الله عليه وسلم- وتفسيرها، وتنقل جميع الصلوات الخمس.

قناة القرآن الكريم

تقدم بثًا مباشرًا وحيًا من المسجد الحرام بمكة المكرمة، كما تقدم تلاوات للقرآن الكريم على مدار الساعة، وتنقل جميع الصلوات الخمس.

القناة الإخبارية السعودية

تنقل أحدث الأخبار العاجلة من مختلف المجالات، وتواكب الأحداث المحلية والإقليمية والعالمية والتحليلات والتقارير الميدانية على مدار الـ24 ساعة، كما تقدم برامجًا يومية وأسبوعية متنوعة.

قناة الرياضية السعودية

الناقل الحصري للأنشطة والفعاليات الرياضية التي تقام في المملكة ويصل صداها إلى مختلف دول العالم، كما تنقل الدوري السعودي للدرجة الأولى.

قناة السعودية

وهي القناة الرئيسية والرسمية لجميع أخبار المملكة كما تواكب في نشراتها الإخبارية أهم الأحداث المحلية والعالمية، وتقدم كذلك مجموعة من أفضل البرامج الاجتماعية والترفيهية المنوعة.

انطلقت منذ قليل قناة السعودية الآن، تزامنًا مع الذكرى الـ 93 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، لتكون منصة المملكة الرسمية لنقل الأحداث والفعاليات الرسمية والترفيهية كافة، ضمن جميع قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون الرسمية.

كان سلمان بن يوسف الدوسري وزير الإعلام بالمملكة العربية السعودية، أعلن خلال الأيام الماضية، إطلاق قناة السعودية الآن، بالتزامن مع اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن باقة قنوات هيئة الإذاعة والتليفزيون، لتكون منصة السعودية الرسمية لنقل الأحداث والفعاليات الرسمية والترفيهية كافة.

السابق
سبب وفاة اللواء عبيد علي بالعبد الكتبي
التالي
سبب اعتقال الملازم أول جمانة عماد فاضل

اترك تعليقاً