السعودية

بالفيديو حفل خطوبة الأميرة أضواء و الأمير عبدالله

بالفيديو حفل خطوبة الأميرة أضواء و الأمير عبدالله

بالفيديو حفل خطوبة الأميرة أضواء و الأمير عبدالله لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هو الامير عبد الله خطيب الاميرة أضواء – شاهد خطوبة الاميرة أضواء

فاجأت الأميرة أضواء بنت فهد بن فرحان آل سعود متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي بإعلان خطوبتها بطريقة عفوية بعيدة عن الأجواء الرسمية.

ووسط محبيها ومتابعيها في منصة “تيك توك”، كشفت الأميرة أضواء عن خطبتها من الأمير عبد الله آل سعود لتتلقى فورًا عبارات التهنئة والتبريك.

وخلال مشاركة الأميرة في بثٍ مباشر عبر تطبيق “تيك توك”، بمشاركة الأمير عبد الله والسكرتيرة الخاصة بها منال الحسن، قالت منال: “صارت واضحة اسمحوا لي” لترد عليها الأميرة أضواء قائلة: “اسمح لك يا منال”، وبعد موافقة الأميرة والأمير قامت منال الحسن بالإعلان عن الخطبة.

وقالت منال الحسن: “خلنا نقول مبروك يا جماعة للأمير عبد الله والأميرة أضواء الله يتمم لهم على خير ادعوا لهم”.

من هو خطيب الأميرة أضواء بنت فهد 

توجه متابعو الأمير أضواء نحو محرك “غوغل” للبحث عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بخطيبها الأمير عبدالله آل سعود.

ولم يتم ذكر أي تفاصيل تتعلق بالأمير عبدالله فيما تداولت صفحات تُعنى بأخبار العائلات المالكة باقة من المعلومات التي لم يتسن لموقع البوابة التحقق منها.

بالفيديو حفل خطوبة الأميرة أضواء و الأمير عبدالله

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو الامير عبد الله خطيب الاميرة أضواء – شاهد خطوبة الاميرة أضواء
التالي
سبب وفاة المنشد أكرم العروسي – أكرم العروسي و يكيبيديا

اترك تعليقاً