السعودية

اين ستقام مباراة الاتحاد والأهلي القادمة 6/10/2023

اين ستقام مباراة الاتحاد والأهلي القادمة 6/10/2023

اين ستقام مباراة الاتحاد والأهلي القادمة لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

اين ستقام مباراة الاتحاد والأهلي القادمة ؟

مباراة الاتحاد والأهلي ستقام على ملعب الجوهرة.

أصبح الهلال والنصر قطبي الرياض لديهما ملاعب خاصة بهم وهي خطوة ستنقل الثنائي نقلة تسويقية وفنية ومالية كبيرة للغاية .

حاليا أصبح قطبي جدة الأهلي والإتحاد بدون ملاعب خاصه حيث يلعبان على ملعب الجوهرة أحد أفخم ملاعب المملكة ولا أحد يعرف هل يتم تقسم الملعب بين الطرفين وكل نادي يشتري حصة من الملعب أم يشتري نادي الملعب بالكامل ويتم بناء ملعب خاص للآخر أم يتم تخصيص ملعب لكل فريق ويصبح ملعب الجوهرة ملعب للمنتخبات السعودية .

بعيدا عن كل تلك التساؤلات هناك سوال اهم وهو هل الناديين بحاجة لملعب خاص بهم …؟! بمعنى اخر الملعب الخاص ماذا سيضيف للنادي …؟!

دون الارتجال في الحديث او اصدار اي فكرة من غير دليل مدينة جدة حاليا بها ملعبين عملاقه وكبيرة … ملعب الامير عبدالله الفيصل وملعب الجوهرة وهناك ملعب ثالث سيكون جاهز في 2027 وهو ملعب وسط جدة … ان كان وجود ملعب خاص بالنادي يجلب اموال اكثر ولديه طاقه استيعابيه اكبر فبالتالي يجب ان يتحصل كل نادي على ملعب خاص به …! وان كان العكس يفترض ان يبقى الجميع على الملاعب المتاحة … هذا مجرد رأي غير دقيق ربما هناك حسابات اخرى وابعاد مختلفه قد تتضح في الفترة

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة العميد حسين بن حديد – تبون ينعى العميد حسين بن حديد
التالي
رابط استقبال طلبات ترقيات المعلمين والمعلمات السعوديين 1445

اترك تعليقاً