الكويت

الفنان أحمد جوهر وش يرجع

الفنان أحمد جوهر وش يرجع

الفنان أحمد جوهر وش يرجع مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتامليين أن ينال المقال اعجابكم ..

من هوالفنان أحمد جوهر ويكيبيديا

وأحمد جوهر، ممثل كويتي شهير، من مواليد 29 (مارس) 1958م، يبلغ من العمر 65 عاماً، يُدعى بالكامل باسم “أحمد جوهر أحمد الجوهر”، بدأ نشاطه الفني منذ عام 1982، وهو واحد من أبرز الوجوه الفنية الخليجية في جيله، مشاركاً في أكثر من 55 عملاً ما بين الدراما والسينما والمسرح.

وشكل مسلسل “دينار نصيب مختار”، آخر ظهور له، وُعرض في عام 2021. وشارك ضمن كاست مسلسل “سموم – المعزب 2″، بدور شداد، وتم عرض المسلسل بعام 2018.

كم عمر الفنان أحمد جوهر

من مواليد 1958 فهو في هذا العام 2023 يكون في عمر 65 عاما ..

الفنان أحمد جوهر وش يرجع

إن الفنان أحمد جوهر كويتي الأصل، حيث إنه قد ولد ونشأ في دولة الكويت في التاسع والعشرين من شهر مارس من عام 1958 ميلاديًا، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك في عام 1984 ميلاديًا، وكان قد بدأ مسيرته الفنية في عام 1982 ميلاديًا، وشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية المختلفة، والتي من أهمها الأعمال التراثية الكويتية، ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد جوهر هو ابن عم الفنان الكويتي المعروف شهاب جوهر، كما تجمعه صلة قرابة بالممثل الكويتي الكوميدي عبد الحسين عبد الرضا

 تعرف على مرض الفنان أحمد جوهر

ووفق صحيفة “الأنباء” الكويتية، يُعاني الممثل الكويتي الشهير “أحمد جوهر” من مشكلات صحية مختلفة، أبرزها أمراض القلب، والماء بالرئة، كذلك يُعاني من ضيق في التنفس، ونتيجة لذلك تم نقله إلى المستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، خاصةً وأن وضعه الصحي يستوجب ذلك.

وأوضح تقرير حول الحالة الصحية للفنان المعروف، بصحيفة “الأنباء”، أن وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، وجه بالرعاية الصحية اللازمة للأخير، ويُتابع وضعه عن قرب، متمنياً له الشفاء العاجل.

سبب وفاة الفنان أحمد جوهر

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله اتعالى الفنان أحمد جوهر اليوم الخميس الموافق 25/5/2023 وذلك بعد صراع مع المرض الطولة ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
 تعرف على مرض الفنان أحمد جوهر
التالي
سبب وفاة النجمة الكندية سامانثا وينشتاين

اترك تعليقاً