السعودية

الطريقي يتنمر علي طفل – من هو الطفل الذي تنمر عليه الطريقي

الطريقي يتنمر علي طفل - من هو الطفل الذي تنمر عليه الطريقي

الطريقي يتنمر علي طفل – من هو الطفل الذي تنمر عليه الطريقي لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

الطريقي يتنمر علي طفل – من هو الطفل الذي تنمر عليه الطريقي

الطفل حضر عاشقًا لمواجهة الهلال والجبلين في كأس الملك، لكنه خرج من المباراة ضحية للتنمر والسخرية

يظهر الوجه القبيح لكرة القدم عندما تقتحمها أمور التنمر والعنصرية وما شابه من تصرفات بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية، وهو ما أحدث مع أحد الأطفال الهلاليين خلال الساعات الماضية.

الزعيم كان قد حقق الفوز أول أمس الإثنين، أمام الجبلين بهدف نظيف، ليصعد لدور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخلال المباراة، رفع أحد الأطفال في المدرجات لافتة، كتب عليها: :أنا مش بني آدم، أنا هلالي”، ليستلمه الإعلامي الرياضي صالح الطريقي متنمرًا عليه..

الطريقي نشر صورة الطفل، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، معلقًا: “الأطفال خيالهم خصب، وبعض الأطفال يعتقد أنه من كوكب آخر. وهذا حسنٌ،، وعلينا ألا نقمع خيالهم، فهم مع الوقت سيعون الواقع. متى يصبح الأمر خطير وعليك أن تتدخل، لو كتب طفلك: “أنا مو بني ادم، انا مكينة””.

ردود فعل غااضبة من رواد التواصل بعد تنمر الطريقي على طفل

بينما كتب اخر ( طفل وتتحدث عنه بهذا الشكل؟؟ وتحول تشجيعه البريء الى أمور لا شأن له بها…كتب (أنا هلالي) فحولتها إلى (أنا مكينه)…مهنتك تحتم عليك المصداقيه وعدم العبث بمشاعر الأطفال على الأقل.)

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
شاهد سعود القحطاني في أول بث عبر تطبيق جاكو
التالي
سبب وفاة موظفة بجامعة القاهرة داخل الحرم الجامعي

اترك تعليقاً