قطر

الشيخة موزا اجمل من زوجة أردوغان في الأناقة

الشيخة موزا اجمل من زوجة أردوغان في الأناقة

الشيخة موزا اجمل من زوجة أردوغان في الأناقة خطفت والدة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، الشيخة موزا بنت ناصر المسند، الأنظار بفستانها الملكي، أثناء لقاءها مع أمينة أردوغان، زوجة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في نيويورك.

الشيخة موزا اجمل من زوجة أردوغان في الأناقة

ارتدت الشيخة موزا فستاناً أبيضاً يرسم شكل الجسم، مع قلنسوة متصلة به من دار فالنتينو الإيطالية.

فستان الشيخة موزا الذي ظهرت به مع زوجة أردوغان، أمينة أردوغان، فستان فالنتينو هوت كوتور باللون الأبيض بالكامل، مع حجاب/غطاء للرأس من مجموعة ربيع وصيف 2023.

والفستان تحديداً من تصميم الإيطالي الشهير بيير باولو بيتشولي.

والتقت الشيخة موزا بنت ناصر، الأحد، بالسيدة التركية الأولى أمينة أردوغان في نيويورك.

تم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، المتعلقة بالجهود المبذولة لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

اتفاقية صفر نفايات

وفي نهاية اللقاء، أعربت الشيخة موزا عن الالتزام باتفاقية “صفر نفايات”، التي تندرج ضمن المبادرة التي تقودها السيدة الأولى في تركيا.

وتهدف الاتفاقية إلى الحد من الآثار الضارة للنفايات على البيئة، والتي تمت الموافقة عليها من قبل الأمم المتحدة في إطار خطط التنمية المستدامة ومكافحة تغير المناخ.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هي سندس سعيد محمد صيداوي ويكيبيديا
التالي
لقاء الاعلامية دولت شوقي على atv Kuwait كامل

اترك تعليقاً